رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة يجمعان 2 مليون ونصف إيرادات بالأمس

هشام ـ عمرو
هشام ـ عمرو

يواصل فيلمي شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة في الفترة الحالية، المنافسة على صدارة شباك التذاكر، منذ بداية عرضهما بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات شقو وفاصل من اللحظات اللذيذة

وجمع الفيلمان بالأمس إيرادات اقتربت من 2 مليون ونصف مليون جنيه، حيث حقق شقو إيرادات مليون و280 ألف جنيه وضعته في المركز الأول بالترتيب، فيما حصد فاصل من اللحظات اللذيذة إيرادات مليون و126 ألف جنيه، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الشباك أمس.

قصة شقو

فيلم شقو يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

ويلعب محمد ممدوح دور حجازي بالفيلم، وهو الصديق المقرب لـ عمرو يوسف ويعاونه في جرائمه ضمن الأحداث، كما يعيش قصة حب مع أمينة خليل التي تقدم شخصية راقصة اسمها فُتنة.

أبطال شقو

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب عمرو يوسف، عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

قصة فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فيدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط