رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفلام العيد .. عمرو يوسف يقترب من 50 مليون وهشام ماجد يتجاوز 35 وعلي ربيع يجمع 10 ملايين

هشام ماجد -  عمرو
هشام ماجد - عمرو يوسف - علي ربيع

حافظ فيلم شقو بطولة عمرو يوسف على صدارة شباك التذاكر منذ بداية عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وحقق العمل أمس إيرادات 2 مليون و373 ألف جنيه، ليقترب من حصد 50 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

قصة فيلم شقو لـ عمرو يوسف

شقو يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

أبطال شقو بجانب عمرو يوسف

والفيلم يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

هشام ماجد ينافس على الصدارة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، فيحتل المركز الثاني في ترتيب أفلام العيد، بعدما حقق أمس إيرادات 2 مليون و245 ألف جنيه، ليتجاوز بذلك 35 مليون جنيه بإجمالي إيرادته.

قصة فاصل من اللحظات اللذيذة وأبطاله

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

والعمل من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

علي ربيع ينافس بفيلم عالماشي

وينافس علي ربيع في شباك التذاكر بالفترة الحالية بفيلمه عالماشي، والذي حصد بالأمس إيرادات 372 ألف جنيه، ليقترب بذلك من جمع 10 ملايين جنيه بإجمالي إيراداته.

قصة وأبطال عالماشي

عالماشي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته.

والفيلم من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، وعبدالله مشرف، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط