رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أفلام العيد .. عمرو يوسف يحصد 40 مليون وهشام ماجد يقترب من 30 مليون في أول أسبوع عرض

هشام ماجد - عمرو
هشام ماجد - عمرو يوسف

ينافس فيلمي شقو من بطولة عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد على صدارة شباك التذاكر بموسم أفلام عيد الفطر 2024، حيث بدأ عرض العملين في وقفة العيد.

إيرادات شقو لـ عمرو يوسف

وحافظ شقو على المركز الأول بترتيب الشباك، بعدما حقق بالأمس إيرادات 4 ملايين و315 ألف جنيه، ليقترب في إجمالي إيراداته من حصد 40 مليون جنيه خلال أول أسبوع عرض.

قصة وأبطال الفيلم

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

ويشارك في بطولة شقو إلى جانب عمرو يوسف عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات فيلم هشام ماجد

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فجاء في المركز الثاني خلف شقو، وحصد بالأمس إيرادات 3 ملايين و396 ألف جنيه، ليقترب من جمع 30 مليون جنيه في إجمالي إيراداته أول أسبوع عرض.

قصة وأبطال العمل

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

ويظهر محمد ثروت بشخصية كومبو وهو أحد أقارب هشام ماجد ضمن الأحداث ويعاونه في أزماته، ويقدم شخصيتين خلال الفيلم، ويلعب بيومي فؤاد دور صاحب شركة عقارات ومدير هشام في عمله.

فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط