رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف : أنا أهلاوي ومحمد صلاح صديقي وعرض ولاد رزق فى عيد الأضحى

عمرو يوسف - محمد
عمرو يوسف - محمد صلاح - ولاد رزق 3

كشف عمرو يوسف ميوله الكروية وعلاقته بنجم الكرة العالمي محمد صلاح، كما تحدث عن مشاريعه الفنية الجديدة، وذلك خلال لقائه مع راديو الرابعة الإماراتي، على هامش العرض الخاص لفيلمه الأخير شقو في الإمارات.

عمرو يوسف ينتظر ولاد رزق 3

وقال عمرو يوسف : انتظر عرض فيلم ولاد رزق 3 في موسم عيد الأضحى المقبل، ومازلنا في مرحلة التصوير ولكن متبقي لنا مشاهد قليلة بالفيلم، وهو سلسلة ناجحة جدًا وهذا الجزء مبذول به جهد رهيب، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

تحضير عمرو يوسف لرمضان 2025

وواصل : أيضًا أدرس حاليًا أكثر من مشروع آخر للمشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وسعيد أنني بدأت التحضير للموسم المقبل في وقت مبكر.

ميول عمرو يوسف الكروية

أما عن كرة القدم، اختتم عمرو حديثه : أنا أهلاوي بس مش بتابع كورة، ومحمد صلاح لا يعد لاعب كرة فقط بل هو أيقونة ونجم مُشرف لنا جميعًا، وأنا بحبه جدًا وهو صديقي ولكني لا أتابع المباريات وأحيانًا يمكنني متابعة مباريات ليفربول المهمة من أجل صلاح.

نجاح شقو

يذكر أن فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية بالسينمات، حيث تجاوزت إيراداته 50 مليون جنيه، منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر.

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

شقو يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

عمرو يوسف في كامل العدد +1

وغاب عمرو يوسف عن موسم دراما رمضان 2024، واكتفى بالظهور ضيف شرف بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني، وناقش العمل مشاكل الشباب في سن المراهقة، وشارك في بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، وتميم عبده، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط