رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار : لم أحسم مشاركتي في ولاد رزق 3 وماليش في الأعمال الكوميدية

إياد نصار - ولاد
إياد نصار - ولاد رزق 3

كشف إياد نصار حقيقة مشاركته في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، كما تحدث عن نوعية الأفلام التي يفضل تقديمها، وذلك خلال حواره في برنامج سبوت لايت، مع شيرين سليمان، على قناة صدى البلد.

إياد نصار يتحدث عن أفلامه

وقال إياد نصار : قدمت في السينما عدد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا منها الفيل الأزرق وولاد رزق وكازابلانكا والممر، ولكن السينما تأتي إليها فترات تعود إلى نوعية الأفلام السائدة والسهلة مثل الكوميدي ودي مش منطقتي وماليش فيها، لذلك ابتعد لفترة عن السينما.

موقف إياد نصار من المشاركة في ولاد رزق 3

وعن فيلم ولاد رزق 3، تابع : مازال التواصل معي مستمر حول المشاركة به ولكن لم أحسم قراري بعد، وأدرس أكثر من مشروع فني آخر خلال الفترة المقبلة.

إياد نصار في رمضان 2024

يذكر أن إياد نصار نافس في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل صلة رحم، والذي يتناول قضية تأجير الأرحام، وظهر إياد خلاله بشخصية حسام وهو طبيب تخدير، ومتزوج من ليلى التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي وهي طبيبة نفسية ضمن الأحداث.

مسلسل صلة رحم، عُرض في النصف الأول من رمضان، والعمل مكون من 15 حلقة، وكان من بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، ، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، ومن تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

لقاء إياد نصار مع خبر أبيض TV

والتقت كاميرا خبر أبيض TV مؤخرًا مع إياد نصار ليكشف لنا كواليس تحضيره لمسلسل صلة رحم، ورأيه في الجدل الذي حدث بعد العرض، وقال : مسلسل صلة رحم عمل اجتماعي مهم ولم يقترب من الثوابت الدينية، والهدف الرئيسي للعمل هو التسامح الذي يجب أن يتحلى به الجميع.

كما تحدث نصار في نفس اللقاء عن مسلسله الجديد دومينو، وأول تجربة كوميدية له في السينما بفيلم المطاريد، وقال : مسلسل دومينو، عمل اجتماعي تشويقي يدور في 10 حلقات، وأظهر خلاله متزوج من دينا الشربيني، وأجسد شخصية رجل أعمال، وسعيد بتقديم أول عمل كوميدي لي من خلال فيلم المطاريد وممكن أرجع أقدم كوميدي تاني.

تم نسخ الرابط