رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : أعتذر لـ نيللي كريم عن تصريحي الأخير ومعنديش مشكلة مع محمد رمضان

باسم سمرة - نيللي
باسم سمرة - نيللي كريم - محمد رمضان

تحدث باسم سمرة عن مشاركته في مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا في الموسم الرمضاني الأخير، كما كشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان، وقدم اعتذاره لـ نيللي كريم عن تصريحه الأخير ضدها في أحد البرامج، وذلك خلال حديثه مع ياسمين عز، في الموسم الجديد من برنامج كلام الناس، الذي يُعرض على قناة mbc مصر، وذلك بعد نجاح المواسم الماضية منه وحصده نسب مشاهدة عالية.

باسم سمرة يتحدث عن العتاولة

وقال باسم سمرة : لم تكن هناك أية مشاكل بيننا كنجوم خلال تصوير مسلسل العتاولة، وذلك بسبب وجود مخرج شاطر مثل أحمد خالد موسى ونجم محترم كبير زي أحمد السقا، وماكنش فيه مجال بيننا إننا نغير من بعض أو نعمل مشاكل سوا.

اعتذار باسم سمرة لـ نيللي كريم

أما عن نيللي كريم، تابع : تصريحي عنها تم فهمه بشكل خاطئ، ولكن كان هناك فيلم معها حسبما أخبرني منتج هذا الفيلم وقتها ووصلني كلام أنها ترغب في أن يعمل زوجها هشام عاشور معها به، لذلك تم اقصائي من الدور.

وواصل : اكتشفت بعدها أن هذا المنتج يحب المشاكل والإيقاع بين النجوم، لذلك أنا أعتذر لـ نيللي كريم، كما أن زوجها كان راق جدًا في رده علي، ونيللي أختي وحبيبتي.

حقيقة خلاف باسم سمرة ومحمد رمضان

كما كشف باسم حقيقة خلافه مع محمد رمضان، مختتمًا حديثه : معنديش مشكلة مع محمد رمضان زي ما اتقال، وبالعكس احنا كنا هنشتغل مع بعض، وكان هناك مشروع فني بيننا ولكني لم أستطع المشاركة به، ورمضان ممثل جميل ورائع ولسه عنده كتير يقدمه.

أعمال باسم سمرة

ومن ناحية أخرى، ينتظر باسم سمرة خلال الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل، منها فيلم اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

اللعب مع العيال، من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

كما حقق باسم سمرة نجاحًا ملحوظًا بأكثر من عمل في الفترة الماضية آخرها العتاولة، وقبله مسلسل سفاح الجيزة مع أحمد فهمي وبطن الحوت الذي قدم بطولته مع محمد فراج.

تم نسخ الرابط