رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسم سمرة : لو أتعرض عليّ دور سفاح الجيزة مكنتش عملته ومش بهتم بآراء الناس على السوشيال ميديا

باسم سمرة ـ أحمد
باسم سمرة ـ أحمد فهمي

قدم باسم سمرة دور ضابط تحقيقات في مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، والذي انتهى عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد Vip وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية. 

 

وقال باسم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سفاح الجيزة حقق ردود أفعال إيجابية مع الجمهور، وأرى أن كل عناصر العمل من تصوير وإخراج وإنتاج وتمثيل كانت رائعة، وأوجه التحية والشكر لكل صناع المسلسل لمجهودهم المميز الذي أظهر التجربة بهذه الصورة.

 

وواصل : مشاهدي في الحلقتين الأخيرتين كانت مختلفة بسبب إظهاري مشاعر الأب الخائف على نجله وليس الضابط الذي يتسم بالحزم ويقوم بالتحقيقات طوال الوقت.

 

وعن دوره، أكمل : سعيد بتقديم دور الضابط لأنه مختلف عن أدواري، ولا ألتفت لآراء الناس على السوشيال ميديا التي رددت أن الدور غير مناسب لي، ولو كان اتعرض علي دور السفاح مكنتش هعمله، أما عن أعماله الجديدة، اختتم : أشارك في موسم رمضان المقبل 2024 ولكن مازلت في مرحلة الاتفاق على أحد الأعمال.

 

مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، حنان يوسف، ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، لبنى ونس، أحمد فهيم، محمد عبدالعظيم، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري. 

 

 

تم نسخ الرابط