رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول مرة .. نيللي كريم تتحدث عن فيلم هابي بيرث داي ورمضان 2025

نيللي كريم
نيللي كريم

تحدثت نيللي كريم لأول مرة عن فيلمها الجديد هابي بيرث داي، المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، كما كشفت عن موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان 2025.

حديث نيللي كريم عن فيلم هابي بيرث داي

وقالت نيللي كريم خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV : فيلم هابي بيرث داي من الأعمال المميزة والقليلة التي عندما تقرأ السيناريو الخاص بها تجد أنها ليست في حاجة إلى تعديلات، وأنا سعيدة بهذا الفيلم جدًا، وهو من بطولتي أنا وطفلتين.

وأكملت : أتعاون خلال الفيلم مع سارة جوهر وهي مؤلفة ومخرجة العمل، وأنا أعرفها جيدًا وسعيدة لتعاوني معها، وأتمنى أن يتم عرض الفيلم قريبًا وستحدد الشركة المنتجة موعده النهائي.

شاهد الفيديو التالي …

مشاركة نيللي كريم في رمضان 2025

أما عن موسم رمضان 2025، اختتمت نيللي كريم حديثها : مازلت لا أعلم ما سأقدمه في الموسم المقبل، ولكني لا أضع خطط لأعمالي المقبلة وأترك كل شئ لوقته المناسب، والناس لما بعمل كوميدي بترجع تقولي ليه مش بتعملي دراما والعكس.

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل فراولة، وقدمت خلاله شخصية فراولة، وهي ابنة حارس عقار تتحول من الفقر إلى الثراء بعد عملها في مجال علم الطاقة، ثم تصبح إنفلونسر مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

فراولة مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان، على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش وهبة الأباصيري وإنجي علي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

كما عُرض لـ نيللي كريم خلال الفترة الماضية أكثر من عمل منها مسلسل روز وليلى، الذي جمعها بـ يسرا، ودارت أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، شارك به تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وإنتاج MBC Studios.

تم نسخ الرابط