رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام بعد طرح البرومو الأول له

محمد إمام
محمد إمام

طرح محمد إمام منذ ساعات عبر حساباته على السوشيال ميديا، البرومو الأول لفيلمه الجديد اللعب مع العيال، والمقرر عرضه قريبًا خلال العام الجاري 2024.

محمد إمام في برومو اللعب مع العيال

وأسفر البرومو عن ظهور محمد إمام بشخصية مدرس يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش إمام ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة.

قصة اللعب مع العيال

اللعب مع العيال يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله محمد إمام شخصية مدرس تاريخ اسمه علام، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال التي تظهر بدوية، فيما يظهر باسم سمرة بشخصية تاجر سلاح ومخدرات، أما بيومي فؤاد فيلعب دور زعيم إحدى قبائل البدو ضمن الأحداث.

تغيير اسم الفيلم

والفيلم كان يحمل في البداية اسم الأستاذ، قبل أن يتم تغييره إلى علام عام، ثم استقر صناعه على طرحه تجاريًا بشكل نهائي بعنوان اللعب مع العيال.

أبطال اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

أفلام أخرى لـ محمد إمام

يذكر أن محمد إمام يُعرض له في الفترة الحالية بالسينمات فيلم أبو نسب، الذي بدأ عرضه في  ديسمبر الماضي، وتجاوز 53 مليون جنيه بإجمالي إيراداته جتى الآن.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي رومانسي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش، وتتطور علاقتهما إلى الزواج، ولكن يدخلان في أزمات عديدة بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني.

أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أيضًا يقدم محمد إمام فيلم شمس الزناتي، الذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1991، ولكن يتناوله بمعالجة درامية مختلفة ومعاصرة، ويشاركه في بطولته أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تم نسخ الرابط