رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى غريب يجسد شخصية نجار ضمن أحداث فيلم علام عام بطولة محمد إمام

محمد إمام - مصطفى
محمد إمام - مصطفى غريب

بدأ مصطفى غريب مؤخرًا تصوير فيلم علام عام، والذي كان يحمل في البداية اسم الأستاذ، ويقدم بطولته محمد إمام، وقال غريب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد شخصية نجار اسمه أبو السعود وهو صديق قديم لـ محمد إمام ضمن أحداث العمل. 

 

فيلم علام عام يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يلعب خلاله محمد إمام دور مدرس تاريخ ويعيش قصة حب مع أسماء جلال التي تظهر بشخصية فتاة بدوية.

 

والعمل من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

 

ومن ناحية أخرى، حقق مصطفى غريب نجاحات عديدة على مستوى السينما الفترة الأخيرة، حيث يُعرض له حاليًا فيلم العميل صفر، الذي يتصدر شباك التذاكر منذ بداية طرحه بالسينمات، ويشارك في بطولته مع أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل. 

 

كما ظهر غريب ضيف شرف في فيلم وش في وش لـ محمد ممدوح، والذي ينافس حاليًا كذلك على صدارة شباك التذاكر، ويشارك في بطولته أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، أنوشكا، وأسماء جلال، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

 

تم نسخ الرابط