رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرجة هالة خليل تعلن عن بدء التحضير للجزء الثانى من فيلم أحلى الأوقات بطولة هند صبرى

هند صبري -  فيلم
هند صبري - فيلم أحلى الأوقات - هالة خليل

انطلقت منذ قليل فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، في دورته الثامنة، والذي يشهد تكريم عدد كبير من صناع السينما المصريين والعرب والعالميين، وقالت المخرج هالة خليل، على هامش تكريمها في المهرجان هذا العام : سعيدة بتكريمي في مهرجان أسوان هذا العام، خاصة أنه من المهرجانات التي تهتم بسينما المرأة.
وعن أعمالها الجديدة تابعت : بدأنا مؤخرًا التحضير للجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، بطولة هند صبرى، والذي تم تقديم الجزء الأول منه منذ 20 عاماً.

آخر أعمالها

وتغيب المخرجة هالة خليل عن جمهورها منذ 6 سنوات تقريبًا، وكان آخر أعمالها مسلسل بالحجم العائلي بطولة يحيى الفخراني، ودارت أحداثه حول السفير السابق نادر التركي، الذي يترك عمله بالسلك الدبلوماسي، لكي يتفرغ للقيام بما يحبه، وهو الطبخ، حيث يفتتح منتجع سياحي في مرسى علم، وهذا التغيير الطارئ على مسيرة نادر هو ما يحدث هوة بينه وبين ثريا زوجته وأبنائه اﻷربعة، ويحاول بشتى السبل أن يحل المشاكل التي يتعرض لها أولاده.
وشارك في بطولة مسلسل بالحجم العائلي بجوار يحيى الفخراني كل من ميرفت أمين، يسرا اللوزي، ندى موسى، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

تفاصيل مهرجان أسوان

ويقام مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الثامنة في الفترة من 20 إلى 25 أبريل، وتونس ضيفة شرف هذه الدورة، ويكرم المهرجان هذا العام، غادة عادل والنجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة هالة خليل، والدكتورة منى الصبان، والمونتيرة التونسية كاهنة عطية.

ومن المقرر أن يعرض فيلم بنات ألفة في افتتاح دورة هذا العام ضمن الاحتفاء بالسينما التونسية كضيفة شرف، إلى جانب مشاركته في مسابقة الأفلام الطويلة، والفيلم سبق عرضه في المسابقة الرسمية لمهرجان كان، وترشح لجائزة الأوسكار، وهو من بطولة هند صبري وإخراج كوثر بن هنية.

كما يحتفي المهرجان في دورته الثامنة بالسينما الفلسطينية، حيث يعرض 6 أفلام فلسطينية تتناول واقع المرأة الفلسطينية، وهي أنا من فلسطين من إخراج إيمان ظواهري، ولو أخذوه من إخراج ليالي كيلاني، ومستقبل مقطوع من إخراج علياء أرصغلي، وسَرد من إخراج زينة رمضان، وخيوط من حرير من إخراج الشهيدة ولاء سعادة، ومحاولة للنجاة من إخراج بشار البلبيسي.

تم نسخ الرابط