رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفية العمري : رحيل صلاح السعدني صدمة كبيرة وكان عشرة عمري وأستاذ لا يُعوض

صلاح السعدني - صفية
صلاح السعدني - صفية العمري

أعربت صفية العمري عن حزنها برحيل صلاح السعدني، والذي جمعتها به علاقة صداقة خلال سنوات عمله، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلام الناس، الذي تقدمه ياسمين عز ، على قناة mbc مصر.

علاقة صفية العمري وصلاح السعدني

وقالت صفية العمري : تلقيت صدمة كبيرة بوفاة صلاح السعدني، وصحيت من النوم بدري على الخبر ده، ومن ساعتها مش قادرة أمسك أعصابي، والراحل كان إنسان عزيز عليّ، وفنان عظيم ومتفرد وعشرة عمري، وهو شخصية لا تتكرر وأستاذ وفنان لن يُعوض.

وواصلت : لم أكن على تواصل دائم مع الراحل في أيامه الأخيرة، لأنني كنت احترم خصوصيته ورغبته في الابتعاد، ولكن يكفي أننا نراه في ابنه أحمد ونشاهد عطائه به ويطمئننا عليه، وأتقدم بالتعازي لكل أسرة صلاح السعدني.

يذكر أن صلاح السعدني رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر يناهز 80 عامًا، بعد صراع مع المرض، وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أعلن الخبر عبر حسابه على إنستجرام، لتتحول السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء في وفاة العمدة.

جنازة صلاح السعدني وموعد العزاء

وشُيعت جنازة صلاح السعدني اليوم بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على الحضور منهم أحمد السقا، أحمد حلمي وزوجته منى زكي، أحمد رزق، محمد إمام، هنا الزاهد، هنادي مهنا، أشرف زكي، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومن المقرر إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد أيضًا.

آخر أعمال صفية العمري

ومن ناحية أخرى، كان آخر ظهور فني لـ صفية العمري في 2020، عندما شاركت في بطولة الفيلم القصير كان لك معايا، وضم العمل محمود قابيل، عائشة بن أحمد، منة جلال، وأسامة أسعد، وكان من تأليف روجينا بسالي ويوسف وجيه وإخراج روجينا بسالي.

وسبق وتحدثت صفية العمري لـ خبر أبيض عن شخصية نازك السلحدار وكشفت عن سبب رفضها في البداية المشاركة في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، وقالت صفية في تصريح خاص : لا شك أن نازك السلحدار من أبرز الشخصيات التي قدمتها وارتبط بها الجمهور على مدار سنوات ومواسم عرض المسلسل، ولكن عندما عُرض علي المشاركة في الجزء السادس لم أكن أرغب في المشاركة فيه.

وتابعت : رفضت المشاركة بالفعل ولكن إلهام شاهين وهشام سليم حاولا معي كثيراً وقالا لي إن ليالي الحلمية لا تصلح بدون نازك السلحدار، ولكني كنت أرى أن نازك خلاص، لا يجب أن تعود مرة أخرى وفي هذا الجزء بالتحديد ولكن مع ضغط النجوم الذين أحبهم رضخت لرغبتهم.

تم نسخ الرابط