رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صفية العمري : موجوعة على فلسـ طين والفنانين اللي بيشتغلوا وسط الأحداث محدش عارف ظروفهم

صفية العمري
صفية العمري

كشفت صفية العمري عن حزنها بسبب أحداث فلسـ طين الأخيرة، كما أبدت رأيها في عمل الفنانين في ظل هذه الأحداث، وذلك خلال لقائها ببرنامج ArabWood.

 

وقالت العمري : أنا موجوعة على أحداث فلسـ طين خاصة ما يحدث للأطفال والأمهات، ولكن بالنسبة للفنانين اللي بيشتغلوا محدش عارف ظروفهم، وفي النهاية قلوبنا مع القضية الفلسـ طينية بسبب ما يعيش به الشعب من خـ راب ودمـ ار.

 

وواصلت : لكن هناك تدمـ ير آخر في حياة الإنسان الذي بحاجة إلى عمل ويتحمل مسؤوليات ولازم نقدر برضه الفنان اللي بيشتغل ومنظلموش.

 

أما عن ابتعادها عن الساحة الفنية، علقت : كنت سأعود منذ فترة قريبة من خلال عمل مميز ولكن مفيش نصيب، وللأسف أصبحنا في زمان لا يتحلى الكثيرون بالاحترام، وزمان كان فيه التزام بالكلمة.

 

وعن شروط قبولها للأعمال الفنية، اختتمت صفية حديثها : العمل الذي أقبله يجب أن يكون رائع ومقنع ومحترم ويحمل رسالة مهمة للناس.

 

يذكر أن آخر ظهور فني لـ صفية العمري كان في 2020، عندما شاركت في بطولة الفيلم القصير كان لك معايا، وضم العمل محمود قابيل، عائشة بن أحمد، منة جلال، وأسامة أسعد، وكان من تأليف روجينا بسالي ويوسف وجيه وإخراج روجينا بسالي.

 

ومن ناحية أخرى، تحل العمري يوم الخميس المقبل ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتكشف خلال اللقاء عن أسرار في مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية.

 

 

تم نسخ الرابط