رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم كامل العدد في خبر أبيض .. شاهد البرومو

نجوم كامل العدد
نجوم كامل العدد

حصد مسلسل كامل العدد إشادات كبيرة وقت عرضه في موسم رمضان 2024، وفي استفتاء خبر أبيض حصد العمل جائزة أفضل مسلسل اجتماعي عائلي، كما حقق شباب كامل العدد رد فعل واسع مع الجمهور وقت عرضه.

كاميرا خبر أبيض التقت مع نجوم كامل العدد 2، وكشفوا عن طبيعة علاقتهم بـ دينا الشربيني وشريف سلامة، وعن كواليس العمل معهما، كما تحدثوا عن هوايتهم المختلفة بجانب التمثيل، ومن المقرر خلال الأيام القادمة نشر الحوار الكامل لنجوم كامل العدد في خبر أبيض.

شاهد الفيديو …

أبطال كامل العدد

كامل العدد 2 كان من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويناقش المسلسل مشاكل الشباب في سن المراهقة.

دينا الشربيني في السينما

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ دينا الشربيني خلال هذه الفترة فيلم شقو، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وتشارك في بطولته مع عمرو يوسف، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، وتظهر دينا الشربيني خلال العمل بشخصية ممرضة اسمها فاطمة، ويضم الفيلم محمد ممدوح، يسرا، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

كما ستقدم الشربيني بطولة مسلسل بعنوان دومينو، مع إياد نصار، وتظهر خلاله بشخصية مُدرسة، والعمل مكون من 10 حلقات ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، ويشارك به سلمى أبو ضيف وحمزة العيلي، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش.

أما شريف سلامة فمن المفترض أن يستأنف خلال الفترة القادمة تصوير فيلم أسد أسود، بطولة محمد رمضان.

تم نسخ الرابط