رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. حماده هلال يستقر على المداح في رمضان 2025 والجزء الخامس هو الأخير

حماده هلال
حماده هلال

حقق حماده هلال نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي من خلال مسلسل المداح - أسطورة العودة، وعلم خبر أبيض أن حماده استقر على المنافسة بالجزء الخامس من المداح في رمضان 2025، على أن يكون الجزء الأخير من العمل، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له خلال الفترة المقبلة.

حماده هلال في رمضان 2024

يذكر أن حماده هلال نافس في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المداح 4، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي رعب.

المداح 4 مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، ويظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين ومحمد نجاتي وأشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

ونافس حماده هلال الفترة الماضية على تصدر قائمة top 10 على يوتيوب، من خلال أغنية الليلة الليلة، وهي الأغنية الرسمية لمسلسل المداح - أسطورة العودة، والأغنية من تأليف أسامة محرز، توزيع وألحان كريم عبدالوهاب، أوركسترا صوت مصر بقيادة المايسترو أحمد عاطف، وكورال حنة.

أحدث أعماله السينمائية

ومن ناحية أخرى، أعلن حماده هلال منذ فترة عن نيته تقديم جزء ثاني من فيلم حلم العمر، ولكن إلى الآن لم يعلن عن العمل بشكل رسمي، وشارك في بطولة الجزء الأول بجانب حماده كل من دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، حجاج كامل، منة عرفة، ودارت الأحداث حول شاب فقير يعشق الملاكمة، ويحاول الوصول للعالمية.

ويبدأ حماده هلال الفترة المقبلة التحضير لفيلم جديد من إنتاج محمد هنيدي، كان قد تحدث عن تفاصيله في تصريح سابق لـ خبر أبيض، مبديًا عن سعادته بهذا التعاون.

وكان آخر أعمال حماده في السينما فيلم شنطة حمزة، الذي عُرض في 2017، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، ضم يسرا اللوزي، محمد ثروت، أحمد فتحي، وسامية الطرابلسي، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج أكرم فاروق.

تم نسخ الرابط