رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض ڤوي ڤوي ڤوي لـ محمد فراج ونيللي كريم قريبًا على منصة شاهد

أبطال  ڤوي ڤوي ڤوي
أبطال ڤوي ڤوي ڤوي

عُرض فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج ونيللي كريم، بدور العرض السينمائي في سبتمبر من العام الماضي 2023، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

قصة ڤوي ڤوي ڤوي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب اسمه حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، كما يحلم بالهجرة خارج البلاد من أجل كسب الأموال نظرًا لحياته الفقيرة بمصر، مما يدفعه للتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا.

وتقدم نيللي كريم خلال العمل شخصية إنجي، التي تعمل صحفية وتقوم بتغطية البطولة التي يشارك بها فراج ورفاقه، أما بيومي فؤاد فيقدم دور مدرب فريق كرة القدم بالفيلم.

نجاح ڤوي ڤوي ڤوي

ڤوي ڤوي ڤوي حصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه وقت عرضه، كما فاز بأكثر من جائزة منها جائزة جمعية نقاد السينما لأحسن فيلم مصري في 2023، كما حصدت نيللي كريم عن دورها في الفيلم لقب الممثلة المفضلة ضمن فعاليات النسخة الماضية من حفل توزيع جوائز الترفيه joy awards.

أبطال ڤوي ڤوي ڤوي

والعمل من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما تشارك بسنت شوقي بظهور خاص بالفيلم، ومن تأليف وإخراج عمر هلال.

أحدث أعمال محمد فراج

يذكر أن محمد فراج ظهر ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك في موسم دراما رمضان الأخير 2024، وقدم خلاله شخصية زوجها، والعمل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من رمضان، وضم محمد شاهين، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، صفوة، وريم خوري، ومن تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

كما يرتبط فراج بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها مسلسل كتالوج الذي يجمعه بـ ريهام عبدالغفور وفيلمي السرب مع أحمد السقا وأهل الكهف لـ خالد النبوي والمقرر عرضهما قريبًا.

نيللي كريم في رمضان 2024

أما نيللي كريم، فنافست في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل فراولة، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشاركها في بطولته شيماء سيف، أحمد فهيم، صدقي صخر، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، وإيمان السيد، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي وإنتاج أحمد الدسوقي.

تم نسخ الرابط