رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رجب يدخل القفص الذهبي للمرة الثانية قريباً

رجب ودانا
رجب ودانا

أثار حضور محمد رجب حفل عقد قران المخرج إسماعيل فاروق، الذي أقيم أمس، الكثير من الجدل، حيث ظهر بصحبة الممثلة والمطربة اللبنانية دانا حلبي، وهو ما جعل البعض يردد أن هذا قد يكون بداية ارتباط بينهما خاصة أن محمد رجب منفصل عن زوجته السعودية منذ ما يقرب من 10 سنوات، وأنجب منها ابنه يوسف.

أعمال دانا حلبي

وقدمت دانا حلبي خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال الغنائية والفنية آخرها ظهورها ضيفة شرف هذا العام في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، والذي عرض في النصف الثاني من رمضان 2024، وضم العمل في بطولته أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

وشاركت دانا حلبي مع محمد رجب العام قبل الماضي في بطولة مسلسل الونش، وقدمت خلال أحداث العمل دور زوجته، وهو مكون من 45 حلقة، وشارك بجوار محمد رجب ودانا في البطولة كل من ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، ومحسن منصور، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

ودارت أحداث مسلسل الونش فى إطار اجتماعى درامى، حول حسن الونش الذى يلعب دوره محمد رجب، ويجسد شخصية رجل أعمال يحاول الصعود من القاع نحو القمة، فيما يتعرض لضغوط كبيرة فى حياته، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

أحدث أعماله

ويحضر محمد رجب في الفترة الحالية لمسلسل جديد من المقرر عرضه والمنافسة به في الـ off season، ولم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من ترشيح النجوم المشاركين في العمل.

وظهر محمد رجب في رمضان الماضي ضيف شرف في مسلسل الحشاشين، وقدم خلاله شخصية أمير قلعة ألموت، وترك مشهده بصمة وأثر كبير في المشاهدين، كما أشاد به النقاد والمتابعين، والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

1
1
تم نسخ الرابط