رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هل تقصد أنس بوخش .. من هو حبيب دينا الشربيني ؟

دينا وأنس
دينا وأنس

تصدرت دينا الشربيني تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، حيث تحدث الجميع عن ظهورها مؤخرًا مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في العرض الخاص بالإمارات، لفيلمها شقو الذي يجمعها بـ عمرو يوسف، وربط الكثيرون هذا الظهور بتصريحاتها السابقة أنها تعيش قصة حب.

دينا الشربيني تعيش قصة حب

وقالت دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا : أنا أعيش قصة حب بالفعل في الفترة الحالية، وستشاهدوني بفستان الزفاف الأبيض ولا أرى أنني تأخرت في هذا القرار.

وسبق وتحدثت الشربيني عن حبيبها منذ فترة دون الكشف عن اسمه، في تصريحات تلفزيونية أيضًا، وقالت : بحب شاب مصري جدع ومحترم وهو من خارج الوسط الفني.

حقيقة تقديم دينا الشربيني جزء ثالث من كامل العدد

يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا ملحوظًا بالجزء الثاني من مسلسل كامل العدد في موسم رمضان الأخير 2024، وعن تقديمها جزء ثالث من العمل، صرحت : لو فيه فكرة كويسة هنعمل جزء ثالث ونحن كلنا أسرة في التصوير ولم نكن نرغب في انتهائه.

فيلم شقو يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر منذ بداية عرضه بالسينمات في موسم أفلام عيد الفطر، وتجاوزت إيراداته 50 مليون جنيه في أقل من أسبوعين عرض.

قصة وأبطال شقو

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يقدم عمرو يوسف خلاله شخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

ويضم فيلم شقو في قائمة أبطاله إلى جانب عمرو يوسف، عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

قصة وأبطال كامل العدد +1

أما مسلسل كامل العدد +1، فُعرض في النصف الأول من رمضان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، يناقش مشاكل المراهقين وصعوبة تربيتهم، وشارك بجانب دينا الشربيني في بطولته، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، ميمي جمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف وياسمين رئيس، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط