رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي ربيع : جاتلي فكرة عالماشي وأنا بتمشى وأحضر لفيلم جديد مفاجأة

علي ربيع
علي ربيع

تحدث علي ربيع عن فيلمه الجديد عالماشي، الذي دخل به منافسات موسم أفلام عيد الفطر، كما كشف ردود الأفعال حول العمل ومشاريعه الفنية الجديدة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع لينا الطهطاوي، في برنامج كلاكيت، عبر إذاعة نجوم إف إم.

علي ربيع يتحدث عن فكرة عالماشي

وقال علي ربيع : أبحث دائمًا عن أفكار جديدة أقدمها في أفلامي، لأن الكوميديا تُقدم منذ سنوات طويلة منذ أيام نجيب الريحاني، لذلك أصبحت الأفكار مكررة، وفكرة فيلم عالماشي جاتلي وأنا بتمشى في الشارع مسافة طويلة جدًا وفكرت لو أنا فعلًا حصلي حاجة خلتني أفضل ماشي بس هيحصل ايه ؟ ومن وقتها بدأت العمل على الفكرة مع المؤلفين.

وواصل : قضيت سنة كاملة بين التحضير والتصوير للفيلم، لأنه عمل صعب وكنت أمشي في معظم مشاهده مما يمثل صعوبة في تصوير الكاميرات لهذه الحركة، بالإضافة إلى ازدحام الشوارع.

وعن طاقم عمل الفيلم، تابع :  كريم عفيفي صديقي منذ أيام الجامعة وتجمعنا كيمياء كبيرة، ونفس الأمر مع كل زملائي من نجوم مسرح مصر، أيضًا آية سماحة لذيذة جدًا وخفيفة الظل وهتكسر الدنيا السنين الجاية، وباقي الأبطال نجوم كبار مثل صلاح عبدالله وحجاج عبدالعظيم وعبدالله مشرف وكنت سعيد بالعمل معهم.

أما عن ردود الأفعال، أضاف : شاهدت فيلم عالماشي 7 مرات مع الناس، حتى أحصل على آراء الجمهور الحقيقي بعيدًا عن تزييف السوشيال ميديا للحقيقة، وفعلًا لقيت الناس في السينما مبسوطة بالفيلم 

فيلم علي ربيع الجديد

واختتم علي ربيع حديثه بكشف مشروعه القادم، قائلًا : أحضر لفيلم جديد يحمل فكرة مختلفة ويشارك به نجوم كبار، ويحتوي على مفاجآت عديدة للجمهور.

قصة عالماشي وأبطاله

فيلم عالماشي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة، كما يعيش قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور نورا وهي مدربة جيم.

والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط