رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سارة سلامة بديلة هاجر أحمد في مسلسل «إسعاف يونس» مع محمد أنور

هاجر ـ محمد أنور
هاجر ـ محمد أنور ـ سارة سلامة

بدأ صناع وأبطال عمل مسلسل«إسعاف يونس»، التصوير في الفترة الحالية، وقد انتهوا من تصوير يومين، وبعدها حصل أبطال العمل علي أجازة بسبب إنشغال محمد أنور بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «قوت القلوب» مع الفنانة ماجدة زكي.

 

وعلم «خبر أبيض» : أن هاجر أحمد كانت من ضمن المرشحين للمشاركه في مسلسل «إسعاف يونس»، وذلك للقيام بالبطولة النسائية أمام محمد أنور، ولكن اعتذرت هاجر في اللحظات الأخيرة، رغم أنها كانت مرحبة بفكرة العمل، ولكن انشغالها بتصوير أكثر من عمل منهم مسلسل«طلقتك نفسي»، الذي يتكون من حلقات متصلة منفصلة حال دون ذلك، كما تصور هاجر أيضا الجزء الخامس من مسلسل «حكايات بنات»، الذي يشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم ميرنا نور الدين، أسماء جلال وهند عبدالحليم.

 

وبعد اعتذار هاجر رشح صناع العمل سارة سلامة لتكون بديلة لها، وقد تم التعاقد معها بشكل نهائي، وقد علمنا أيضا أن سارة خلال الفترة الحالية سوف تشارك في أكثر من عمل، لأنها تريد العودة مرة أخري إلي السينما والدرما، وهذا بعد أن قدمت في رمضان 2020، مسلسل«ياأنا ياجدو»، الذي كان مؤجلاً من موسم رمضان قبل الماضي.

 

«إسعاف يونس» بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، منة عرفة، هشام محمد شرف، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وأخرين، أيضا سوف يظهر العديد من ضيوف الشرف ضمن أحداث العمل، وهو من إخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط