رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلان محمد إمام عن مسلسله «الملك» .. كم ملك في مصر؟

إمام - فريد - منير
إمام - فريد - منير - صلاح

بعيداً عن ملوك مصر وأيام الملكية التي عاشتها مصر قبل إعلان الجمهورية .. صار لقب الملك في الوسط الفني يستحقه بعض الشخصيات القليلة التي يرصدها خبر أبيض في التحقيق التالي.

 

أعلن بالأمس محمد عادل إمام عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام عن استعداده لتقديم مسلسل جديد يحمل اسم «الملك» وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وما أن كشف إمام عن عنوان مسلسله الرمضاني الجديد، حتى بدأ جمهوره في إطلاق لقب الملك عليه، وذلك في التعليقات التي جاءت على خبر إعلانه.

 

فيما سيحدد مدى نجاح المسلسل، ما إذا كان إمام يستحق نيل هذا اللقب، إلا إن النجم الشاب لم يكن أول من ناداه جمهوره بالملك، حيث سبقه فريد شوقي والذي أطلق عليه «ملك الترسو»، وذلك بسبب الإيرادات الخيالية التي كانت تحققها أفلامه في سينما «الترسو» ليصبح خلال حقبة طويلة، هو النجم الأكثر تأثيراً في المواطن البسيط.

 

كما نال هذا اللقب محمد منير عن جدارة، وذلك بسبب تاريخه الفني الطويل، وأغنياته التي رسم بها طريقاً مختلفاً ومتفرداً لنفسه، ليتربع على عرش الأغنية لعشرات السنين، ويعود تاريخ حصوله على اللقب بعد تقديمه لمسرحية «الملك هو الملك» التي ألفها سعد الله ونوس، حيث أصدر بعدها ألبوماً يحمل نفس الاسم جمع فيه الأغانى التي قدمها في المسرحية.

 

أما نجم ليفربول محمد صلاح، فقد أطلق عليه الجمهور الإنجليزي لقب الملك المصري، أو the Egyptian king، وذلك بعد أدائه الخرافي، والذي كان سبباً في عودة ليفربول إلى منصات البطولات مرة أخرى، كما صار هو أحد أقوى الأندية في العالم خلال الوقت الحالي، فيما لم يكتفِ جمهور ليفربول بذلك فحسب، وإنما ألفوا العديد من الأغنيات التي راحوا يتغنون فيها بلقب الملك المصري.

 

 

تم نسخ الرابط