رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسامة الرحباني لـ خبر أبيض : فيروز بخير

فيروز
فيروز

فوجئ اللبنانيون مساء اليوم، بانفجار ضخم هز أرجاء العاصمة بيروت، وذلك إثر اشتعال بمخزن مواد شديدة الانفجار - بحسب ما توصلت إليه المعلومات الحكومية حتى الآن -، وفي الوقت الذي راح ضحية الحادث عدد غير محدد حتى الآن من الضحايا، بالإضافة إلى آلاف المصابين، انعكس ما جرى بشكل مباشر على النجوم، حيث تحطم بيت النجمة إليسا، كذلك منزل هيفاء وهبي وأصيبت مساعدتين لها كانتا موجودتان في المكان وقت الحادث، فضلاً عن إصابة شديدة تعرضت لها داليدا زوجة رامي عياش، ونتيجة لما جرى أعلن مجلس الدفاع اللبناني عن اعتبار بيروت مدينة منكوبة.

 

وبعد الحادث بدأت الأنظار تتوجه إلى رموز لبنان، والذين يأتي على رأسهم السيدة فيروز، والتي آثرت الانعزال، والابتعاد عن أي ضجيج طيلة السنوات الماضية، إلا إن الحادث الذي وقع على مرمى البصر من منزلها، الكائن بمنطقة «الرابية»، جعل الكثيرون يتساءلون عن حالة السيدة فيروز بعد الحادث. 

 

وعن ذلك فقد تواصل خبر أبيض مع أسامة الرحباني نجل شقيق زوج السيدة فيروز حيث قال : كلنا بخير ولم يتأذى أحد منا، أو يتعرض أحد لأية مشكلة بسبب الحادث الذي وقع اليوم. 

 

وأضاف : قوة الانفجار أحدثت صدى بجزيرة قبرص، ولكني أعزي كل الذين راحوا ضحية هذا الحادث الأليم، وأتمنى أن يتعافى كل الذين أصيبوا، ونتوجه بالشكر إلى من آزر لبنان خلال هذه الأزمة.

 

 

تم نسخ الرابط