رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

5 صور لخصت مشوار محمد صلاح

مو صلاح
مو صلاح

يحتفل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي اليوم بعيد ميلاده  الـ 28، مع استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الذي توقف قرابة ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، ورغم غياب اللاعب المصري عن المباريات إلا أنه لم يغب يوما عن جمهوره وكان حديث الجميع طوال الفتره الماضية، حيث كان يحرص صلاح على أن يشارك متابعيه صوره المميزة والتي كانت تحظى بإعجاب الجميع.

 

ونستعرض خلال هذا التقرير أبرز 5 صور لخصت شخصية ومشوار محمد صلاح، والتي لاقت تفاعل كبير وتعليقات مختلفة من جمهوره العريض حول العالم. 

 

محمد صلاح .. علاء الدين

 

البداية مع الصورة التي نشرها صلاح في فبراير 2018، وعلق عليها بالانجليزية قائلا : «محمد صلاح - علاء الدين»، وظهر فيها وهو يمسك مصباح يشبه المصباح السحري ويخرج منه دخان، وكأنه فرك المصباح وظهر له المارد الذي حقق له أمنيته في النجومية والشهرة والتألق وحب الجمهور الذي لقبه بـ «الملك المصري»، حيث كان وقتها في قمة تألقه مع ليفربول.

 

الملك المصري مع العظماء

 

الصورة الثانية له عبارة عن «سيلفي» التقطها وظهر في الخلفية صور لفنانين وأدباء مصريين منهم سعاد حسني ومحمد فوزي ومصطفى محمود، وأرسل لاعب ليفربول خلالها رسالة لجمهوره أنه تأثر بهؤلاء العظماء، ليعتبره جمهوره أنه ضمن عظماء مصر لما قدمه في مجاله وتحقيقه شهرة عالمية في مجال كرة القدم.

 

من أهم مائة شخص في العالم وفقاً لـ «تايم» 

 

ويظهر صلاح في الصورة الثالثة وهو يقف في حفل تكريمه بعد اختياره ضمن أهم 100شخصية في العالم، طبقا لاستفتاء مجلة التايم، وهو ما يُلخص الإنجاز الكبير الذي حققه خلال سنوات قليلة والنجاح الذي حققه مع الفرق الأوروبية التي لعب لها منذ خروجه من مصر للاحتراف الخارجي.

 

رسالة صلاح .. never give up 

 

الصورة الرابعة لمحمد صلاح والتي حظيت بتفاعل عالمي كبير ونالت إعجاب مايقرب من 4 مليون متابع للاعب منتخب مصر، ظهر بها وهو يرتدي تيشيرت كُتبت عليه عبارة «Never Give Up»، وذلك بعد فوز فريقه على برشلونة الإسباني وصعود ليفربول لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي حصل عليها فيما بعد، وكانت هذه الصورة ملهمة للكثيرين حول العالم وأصبح الجميع بعد ذلك يرتدي تيشيرت شبيه له ، حتى أن الكاتب العالمي باولو كويلو أعاد نشر صورته لإعطاء الأمل لمتابعيه.

 

صلاح .. لاعب كرة فقط

 

الصورة الاخيرة لصلاح يظهر فيها وهو ممسك بـ «كلاكيت» السينما، وهو ما يعبر عن حبه وعلاقته الوثيقة بالسينما والفن، خاصة أنه كان قد أعرب من قبل عن حرصه على متابعة عدد من النجوم المصريين منهم علي ربيع الذي تحدث عنه في أكثر من مناسبة، كما أنه في حوار تلفزيوني له مع هشام ماجد وشيكو، سأله مقدم البرنامج عن إمكانية خوض تجربة التمثيل، وكان رده قاطع بالرفض، وأداءه التمثيلي الذي ظهر به في الحلقة كان غير مقنع، وأكد أنه لاعب كرة قدم فقط ولكن من الطراز الفريد.

 

 

تم نسخ الرابط