رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علي الإنستجرام فقط .. نجمات يعشن أيام الصيف

سمية ـ درة ـ رانيا
سمية ـ درة ـ رانيا

غابوا عن موسم دراما رمضان ويعيشون الأن علي السوشيال ميديا فقط، أصبحت علاقتهم بالجمهور مجرد صورة علي الإنستجرام، هن درة وسمية الخشاب ورانيا يوسف.

 

تواصل «خبر أبيض» مع درة لتكشف عن يومياتها خلال فترة الحظر، وقالت : أتواجد حالياً في مصر ولا أخرج من المنزل، ولكني اشتقت للحياة الطبيعية والبحر بشكل كبير، وأضافت : أتمنى أن يحافظ الجميع على التباعد الاجتماعي فالأمور أصبحت صعبة والدائرة تضيق أكثر وأكثر، ويومياً نسمع عن حالات جديدة ونتنمى أن تزول هذه الغمة قريباً.

 

أما عن سمية فقد ركزت نشاطها الفني خلال الفترة الماضية علي الغناء، وتنتظر عودة النشاط السينمائي لتصوير فيلمها «صابر وراضي» مع المنتج أحمد السبكي. وعن رانيا يوسف فهي لا تختلف كثيراً عن سمية فهي تنتظر تصوير الجزء الثاني من مسلسل «الأنسة فرح»، وتقضي معظم أوقاتها الأن في الساحل الشمالي. 

 

 

آخر ظهور لـ درة في السينما من خلال فيلم «يوم وليلة» بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وتأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم، بينما كانت آخر مشاركة لها في الدراما في مسلسل «بلا دليل»، وأخر ظهور لرانيا كان فيلم «صندوق الدنيا»، أما سمية فكانت كليب «عربية أنا».

 

 

 

تم نسخ الرابط