رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع شيرين عبد الوهاب في 2020 يطاردها والنبوءات تتحقق

شيرين وحسام
شيرين وحسام

في بداية عام 2020 نشر «خبر أبيض» طالع النجوم، وكان من أبرز التوقعات الخاصة بشيرين عبدالوهاب إنها ستجد صعوبة فى التواصل على المستوى العائلى، وأنها ستقدم على تصرف يزعج زوجها.

 

ومع الظروف التي مرت بها شيرين خلال الأيام القليلة الماضية من خلافات عنيفة نشبت بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب والتي تطورت حتى وصلت إلى حد السباب والتطاول بالأيدي، ووصل خلافهما إلى تحرير الجيران محضراً بالشرطة، قبل أن يتدخل الفنان أحمد سعد ليصلح بينهما، تأكد أن طالعها يتحقق على أرض الواقع.

 

كما ذكر الطالع أن شيرين ستمر ببعض الأزمات الشديدة نفسياً وصحياً وستكون الحركة من حولها كثيرة وهذا ما تحقق عندما أعلنت عن إصابتها بورم ليفى على الرحم، وإجرائها عملية جراحية لإزالته ما تسبب فى زيادة وزنها فى الفترة الأخيرة، بسبب خضوعها للعلاج بالكورتيزون، وظهورها بحفلاتها بشكل مختلف وغنائها فى إحدى حفلاتها مؤخرا وهى جالسة على كرسى، كما ترددت شائعات كثيرة حول حملها خلال الفترة الماضية، ولكنها نفت الخبر وطالبت جمهورها بالدعاء لها، مؤكدة على أمنيتها بوجود طفل من زوجها الفنان حسام حبيب بسبب حبها الكبير له.

 

ذكر أيضاً طالع شيرين أن أزماتها ستظل مستمرة وأن عليها أن تعالج الأمور بحكمة أكبر وأنها ستتخذ قرارات بشكل مفاجيء وقد تندم عليها، وظهر ذلك من خلال أزمتها التي تتعلق بزوجها حسام حبيب والذي اتهم بضرب المنتج ياسر خليل.

 

والآن وبعد كل ما جرى هل ستلجأ شيرين عبدالوهاب لصوت العقل لحل أزماتها أم أنها ستترك الأمور تزداد سوءاً ؟

 

 

تم نسخ الرابط