رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النوتيلا والكافيار .. أطعمة لا يتناولها نجمات هوليوود

كلوي - كريسي - هيلي
كلوي - كريسي - هيلي - كيم - جينيفر

الجميع لديه طعام يحبه وآخر لا يفضله والأمر ذاته بالنسبة للمشاهير الذين يتحدثون عن هذا الأمر بوضوح، إلا أن بعضهم كانت الأطعمة التي لا يفضلها غريبة ومثيرة للدهشة، وأبرزها :

 

كريسي تيجان وفوبيا النوتيلا

 

في الوقت الذي تعتبر فيه النوتيلا معشوقة الملايين حول العالم، تجدها كريسي تيجان شيء مستحيل تحمل مذاقه ولا تفهم لماذا يحبها كل هؤلاء حتى أبنائها!، فهي تجدها مجرد جرعة مكثفة من السكر تجعلها تشعر بالغثيان.

 

كلوي كارداشيان تفضل زيادة الوزن عن تناول اللحوم

 

أما كلوي كاردشيان فلا يمكن أن تأكل اللحوم الحمراء بمختلف أنواعها، وتقول يمكنني أن أتقبل زيادة وزني 10 كيلوجرامات إضافية على أن أتناول قطعة لحم، وتؤكد كلوي أنها ترفض تماماً أن يكون اللحم ضمن روتينها الغذائي أو يتواجد في مطبخ منزلها.

 

هيلي بالدوين تكره الكزبرة

 

وكشفت هيلي بالدوين مؤخراً في بث لايف من أجل جمع التبرعات لصالح بنك الطعام الأمريكي لمواجهة فيروس كورونا، عن الطعام الذي لا يمكن أن تتناوله. وعلقت قائلة : أكره مذاق الكزبرة، إنها تشبه الصابون.

 

كيم كارداشيان عدوة الشطة

 

أما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، فكشفت في وقت سابق أنها مستحيل أن تأكل أي طعام حار فهي تعتبر الشطة عدوتها، مشيرة إلى أن البعض يعتقد هذا أمراً غريباً، خاصة وأن الكثيرين يحبون الطعام الحار.

 

جينيفر أنيستون لا تأكل الكافيار

 

الكافيار من الأطعمة المحببة لدى الكثيرين إلا أنه ليس كذلك بالنسبة للنجمة جينيفر أنيستون والتي تعلق عليه قائلة : ما الممتع في أن أتناول بيض السمك.  

 

 

تم نسخ الرابط