رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا فريد شوقي : لم أشعر بالمنافسة مع أبطال « قوت القلوب»

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

ردود أفعال قوية حققتها رانيا فريد شوقي بعد عرض الحلقات الأولي لمسلسل «قوت القلوب» الذي يعرض حالياً على شاشة الحياة.

 

وقالت رانيا عن عرض المسلسل في الموسم الشتوي في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : أنا مع المنافسة الشريفة من أجل تقديم عمل يليق بالنجوم المشاركين به، وكذلك الجمهور الذي ينتظر الحلقات يومياً بفارغ الصبر، وتابعت : فريق العمل بأكمله يشعر أنه أسرة واحدة ولم أشعر بأي نوع من المنافسة، كما أن المخرج مجدي أبو عميرة لديه القدرة على جمع الفنانين، ومن وجهة نظري أعتقد أنه أحد أسباب نجاح العمل.

 

وتابعت : حقق الموسم الشتوي نجاح كبير خلال السنوات الأخيرة، بعدما تم عرض مسلسلات ناجحة، منها علي سبيل المثال «أبو العروسة» والذي حظي بجمهور كبير، وحقق نجاح كبير عند عرضه خارج الموسم الرمضاني، لذلك قرار عرضه فى هذا الموسم لم يقلقني على الإطلاق لأن المشاهدين كانوا مشتاقين لمعرفة ماذا سيحدث فى نهاية الأحداث.

 

 مسلسل «قوت القلوب» ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، حول معاناة ماجدة زكي من طريقة معاملة أبنائها خريجي الجامعة، لاعتراضهم على طبيعة مهنتها كعاملة في مدرسة.

 

مسلسل «قوت القلوب» بطولة ماجدة زكي، ورانيا فريد شوقي، وسهر الصايغ، ومحمد أنور، وإسلام جمال، وخالد زكي، وليلى عز العرب، ونورهان، وتأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط