رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة .. محمد سعد يشارك يحيى الفخراني بطولة فيلم «الصحبة الحلوة»

يحيى الفخراني - محمد
يحيى الفخراني - محمد سعد

انفرد «خبر أبيض» قبل عدة أسابيع، بعودة يحيى الفخراني إلى السينما بعد فترة غياب تخطت الـ 22 عاماً، وذلك من خلال فيلم جديد يحمل إسم «الصحبة الحلوة» وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج ساندرا نشأت. 

 

ومن مصادر قريبة علم «خبر أبيض» أن محمد سعد إنضم مؤخراً إلى أبطال فيلم «الصحبة الحلوة»، الذي تقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة، ويعد هذا التعاون الأول بين كل من الفخراني وسعد، ولم يتحدد حتى الآن موعد عرض الفيلم.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سعد كان فيلم «محمد حسين» الذي طرح في دور العرض العام الماضي، وشاركه البطولة مي سليم، بيومي فؤاد، محمد ثروت، فريال يوسف وعدد كبير من النجوم وكان من تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.

 

أما يحيى الفخراني فكانت آخر أعماله السينمائية عام 1998، من خلال فيلم «مبروك وبلبل» الذي أخرجته ساندرا نشأت أيضاً، وكان بداية تجاربها الإخراجية، ثم شارك بصوته فقط في فيلم «عمارة يعقوبيان» عام 2006، حيث أدى شخصية الراوي.

 

ويشهد الفيلم أيضاً عودة وحيد حامد مرة أخرى إلى الكتابة السينمائية من جديد بعد غياب عدة سنوات منذ آخر أفلامه «قط وفأر»، الذي لعب بطولته محمود حميدة، محمد فراج، سوزان نجم الدين، وإخراج تامر محسن.

 

 

تم نسخ الرابط