رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رضا عبدالعال لـ «خبر أبيض» : السوبر المصري خارج التوقعات وماتش القمة مالوش لازمة

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

كشف رضا عبدالعال «ملك التوقعات» ولاعب الزمالك والأهلى السابق لـ «خبر أبيض» عن توقعاته لمباراة السوبر المصري، التي ستقام الخميس القادم فى الإمارات على ستاد محمد بن زايد. 

وقال رضا في بداية حديثه : «مباراة السوبر المصري خرجت عن التوقعات بسبب فوز الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي، والذي تسبب في صعوبة توقع نتيجة المباراة القادمة، وجعل الكفة متساوية بنسبة 50 % لكل نادي».

وعن رأيه فى مباراة قمة الدوري المقرر لها 24 فبراير الجاري قال : «ماتش ملوش لازمة ولازم يتأجل»، خاصةً أنه يقام بدون جمهور، ومن غير المقبول أن نشاهد المدرجات مليئة فى ماتش السوبر، وبعد أربع أيام نري مدرجات ستاد القاهرة خالية تماماً من المشجعين، ويجب أن يكون سبب التأجيل هو استعداد الفريقين من الناحية الذهنية والبدنية لخوض مباراياتهم  فى دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي وصن داونز.

وأضاف : «أتمني أن نشاهد مباراة مميزة وممتعة تليق بتاريخ الكرة المصرية، وبعيدة عن التعصب خصوصاً أن العالم العربي يتابع هذه المباراة»، وعن إقاله جروس مؤخراً من قبل إدارة نادي أهلى جدة قال : «قولت من زمان جروس ده أبيض وضيع من الزمالك أسهل دوري فى تاريخه»، وكان يجب محاكمته بسبب خسارة الدوري، وكذلك لعدم مشاركة أيمن حفني بصفة أساسية.

 

 

تم نسخ الرابط