رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى عبدالعزيز : ماجدة أكثر فنانة اتحاربت وقالوا عنها ماليس فيها

لبني وماجدة
لبني وماجدة

لم يكن رحيل النجمة الكبيرة ماجدة الصباحي سهلاً على الكثيرين من عشاقها ومحبيها سواء في مصر، أو على مستوى العالم العربي، حيث سيطر الحزن على جمهورها، وهو ما ظهر جلياً على من حضروا جنازتها أو عزائها، الذي أقيم بالأمس. 

إلا أنه من بين الحضور الذين ظهروا في حالة يُرثى لها، كانت لبنى عبدالعزيز، والتي انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تبكي بشدة حزناً على رحيل ماجدة.

وقد تحدثت إلى «خبر أبيض» حول هذا الأمر قائلةً: ماجدة تستحق ما أكثر من الدموع، مؤكدة أنها كانت تربطها علاقة محبة وود بالراحلة، وذلك حين كانتا نجمتان كبيرتان في زمن الفن الجميل، مشيرةً إلى أن ماجدة كانت الناصحة الأولى لها في مشوارها الفني، وطالما ساعدتها في اختيار أعمالها الفنية. 

وأضافت لبنى أن ماجدة تعرضت لحرب شرسة، وكان لها أعداء كُثر طوال حياتها، خاصة وأنها كانت في وسط نجومه الأوائل هم رجال، ولكنها مع ذلك نجحت في أن تحقق النجاح الكبير، وتفرض إسمها بقوة حتى اعتزالها العمل الفني، موضحة أنها كانت من أكثر الفنانات تعرضاً للنقد الشرس من قبل كتاب عصرها، بدعوى أنها تقلد بعض النجمات، أو تفتقر للموهبة التي تؤهلها لأن تكون نجمة، لكنها واجهت كل ذلك. 

وعن علاقتهما في الفترة الأخيرة أوضحت أنه لم تكن بينهما أية إتصالات، لكن هذا لا ينفي أنهما ارتبطتا بعلاقة وطيدة، خاصة وأن ماجدة كانت في حالة صحية صعبة في سنواتها الأخيرة حسبما علمت. 

 

 

تم نسخ الرابط