رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : أحلام فاضية ومعندهاش حاجة تعملها ودينا الشربيني صاحبتي قبل ارتباطها بـ عمرو دياب

شيرين رضا  - أحلام
شيرين رضا - أحلام - دينا الشربيني

علقت شيرين رضا على هجوم أحلام عليها من قبل، كما فسرت تصريحها السابق عن الآذان، وكشفت علاقتها بـ دينا الشربيني، وذلك خلال الجزء الثاني من حلقتها في برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة النهار.

شيرين رضا تعلق على تصريحها السابق عن الآذان

وقالت شيرين رضا : تصريحي عن الآذان بأنه جعير، كنت أقصد أن انتقد صوت المؤذن وقتها وليس الآذان نفسه، وأنا مش متخلفة عقليًا علشان أشتم الآذان.

وأضافت : الآذان أحلى حاجة في الدنيا لما يكون بصوت حلو، ولازم لما نسمع الآذان جسمنا يقشعر مش نتضايق من الصوت، وعندما انتقدت الآذان وقتها كان بسبب استماعي إلى صوت مؤذن في الدقي كان عال جدًا وقولت حرام الناس اللي ساكنين فوق يمسعوا صوته لو حد عيان أو فيه أطفال نايمين.

شيرين رضا تتحدث عن أحلام

أما عن هجوم أحلام عليها، علقت شيرين : من الواضح أنها ست فاضية معندهاش حاجة تعملها، وبعدين هي تعرفني منين علشان تتكلم عني، وبقولها خليكي في حالك.

علاقة شيرين رضا ودينا الشربيني

وعن علاقتها بـ دنيا الشربيني، أكملت : نحن صديقتان من قبل ارتباطها بـ عمرو دياب، حيث تعرفت عليها عندما كنا سويًا في بيروت وشاركنا في فيلم كدبة كل يوم، ووقتها قربنا من بعض أوي، وبعدها بسنوات ارتبطت بـ عمرو.

واختتمت : لا أعلم طبيعة علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني سواء كانا متزوجان أم لا، وهذا أمر يرجع إليهما، لكن المؤكد أنهما كانا يحبان بعضهما، لكني لا أستطيع التحدث في خصوصيات غيري، ولا أسمح لنفسي بسؤالهما هل كانا متزوجين أم لا ؟، لأن ذلك تطفل ولا أقبل أن يسألني شخص عن علاقتي بـ أحد نفس السؤال.

علاقة شيرين رضا وعمرو دياب

يذكر أن شيرين رضا تحدثت في الجزء الأول من نفس اللقاء مع العرافة بالأمس عن زواجها من عمرو دياب، وقالت : استمرت زيجتي أنا وعمرو دياب لمدة 3 سنوات، وخلالها كان يقدم كل أغانيه التي يغنيها لي، وحتى بعد انفصالنا عندما يقدم أغاني جديدة ويسألني أحد إذا كانت هذه لي أم لا، أرد أنها لي.

أما عن سبب انفصالهما، علقت : الانفصال حدث لأن الحياة أصبحت مستحيلة بيننا وكنا بنتخانق والحياة ما بينا مكانتش أفضل حاجة، لذلك فضلنا الحفاظ على علاقتنا كأصدقاء بعيدًا عن المشاكل كزوجين.

تم نسخ الرابط