رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة : وفاة والدي أكبر صدمة في حياتي وخلافي انتهى مع أحلام

أصالة - أحلام
أصالة - أحلام

تحدثت أصالة عن علاقتها بوالدها الراحل، كما كشفت عن علاقتها في الفترة الحالية مع أحلام بعد خلافهما منذ سنوات، وذلك خلال لقائها في بودكاست Big Time، الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب وياسمين صبري، على قناة mbc.

أصالة تتحدث عن والدها

وقالت أصالة : والدي كان يشجعني دائمًا وتوفى عندما كان عمري 16 سنة، وكان كريمًا في كل شئ وأعطاني الكثير في الثقافة والفن والدين، وقضى معي وقت طويل خاصة وقت علاجي في صغري وكنت قريبة جدًا منه.

وأكملت : شعوري كان سئ جدًا عند وفاته وكانت أول وأكبر صدمة في حياتي، خاصة أنه توفى عندما كنت معه بسبب حادث سيارة تعرضنا له، حيث ذهبنا إلى المستشفى والتقط أنفاسه الأخيرة بها، وعلى الرغم من أنني كانت إصابتي خفيفة وهي مجرد جرح صغير في رأسي إلا أنه كان يفكر في ويرغب في الاطمئنان عليّ، ولكن أكملت حياتي بعدها والتزمت بغنائي وغنيت أفضل ما عندي.

خلاف أصالة وأحلام

وعن أحلام، تابعت : ظبطت علاقتي بـ أحلام وخلافنا انتهى، وكنت آخذ الأمور على قلبي واتعصب وقت خلافنا، وكنا مختلفين تمامًا عن بعض بس لقيت حاجة تجمع بينا، وهي فنانة لديها لون غنائي معين وأحبها وغنيت لها من قبل أغنيتها حزين.

أما عن الأشخاص الأهم في حياتها، اختتمت أصالة حديثها : زواجنا أنا وفائق حسن به تفاهم غير عادي وهو الـ Big Time  في حياتي، ونفس الأمر أيضًا بالنسبة لأبنائي، وأعتبر شام ابنتي هي النور الذي يشع في حياتي وأحب كذلك باقي أبنائي.

آخر أعمال أصالة

ومن ناحية أخرى، تغني أصالة تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، والذي ينافس في المارثون الرمضاني الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، تظهر خلاله مي عمر بشخصية محامية من روض الفرج، ويشاركها في بطولة العمل أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، وعماد زيادة، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تفاصيل برنامج Big Time

ويُعرض برنامج Big Time طوال شهر رمضان الجاري ويستضيف عدد من أهم النجوم العرب والعالميين، منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، منى زكي، إليسا، شيرين عبدالوهاب، ليونيل ميسي، وويل سميث وغيرهم.

تم نسخ الرابط