رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحلام تنفي سرقتها في باريس : أنا في سويسرا من يومين وبشكر كل واحد كان قلقان عليا

أحلام
أحلام

أوضحت أحلام حقيقة تعرضها لحادث سرقة أثناء وجودها في فرنسا، حيث كانت انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء عن سرقة حقيبة خاصة بها تكلفتها 100 ألف يورو.

أحلام تنفي سرقتها

وكتبت أحلام عبر حسابها بموقع إكس : أحلام سرقت شنطتها، يعني يقصدوني أنا، أنا أصلًا مش في باريس، أنا في سويسرا من يومين، وعمومًا الشنطة أبيها حتى لو حلوين 100 ألف يورو، أسوي فيها شوبينج في سويسرا، شكرًا حبايبي أحبكم خوفتوا أهلي عليّ، مساكين طارت قلوبهم.

وكانت تعرضت أحلام للسرقة عام 2016 في باريس، وتقدمت وقتها بشكوى سرقة، وأبلغت عن سرقة ساعة رولكس بقيمة 100 ألف يورو وياقوتة ثمينة، بينما كانت تجلس على الشرفة في مطعم Chez Francis، المطل على برج إيفل.

ومن ناحية أخرى، يعرض لأحلام على قناة أبو ظبي، برنامج ألف ليلة وليلة، واستضافت خلال الفترة الماضية، عدد من النجوم العرب مثل ميادة الحناوي، هاني شاكر، صابر الرباعي، فايز السعيد، سميرة سعيد، أسما لمنور.

وشاركت أحلام في الأيام الماضية بحفل ليلة نجمات العرب، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، بمناسبة احتفالات رأس السنة، والذي جمعها بكل من أنغام، أصالة، إليسا، نانسي عجرم، والمغربية أسماء لمنور، مع المايسترو هاني فرحات.

وأعربت أحلام عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في حفل ليلة نجمات العرب، حيث قالت للجمهور: كل عام وأنتم بخير والسعودية وأرضها وهواها بخير، حفل لا يقل عالميًا عن أي حفل، شكرًا شركة روتانا والنجمات اللاتي تألقن اليوم، وشكرًا المايسترو السعودي هاني فرحات، وأشكر الموسيقيين من جمهورية مصر العربية الموجودين في ضهرنا اليوم.

ألبوم أحلام الجديد 

وأطلقت أحلام خلال الفترة الماضية، ألبومها الجديد السيدة الأولى، ليكون أول أعمالها في العام الجديد 2024، وضم 5 أغنيات، هم: لله درك، يا هلا، أخفى الهوى، أيام الصفاء، السيدة الأولى.

وعبرت عن سعادتها بهذا الألبوم الجديد في تصريحات صحفية، قائلة : أغاني الألبوم الجديد يضم خمس أغنيات بديعة، ستكون ضمن أرشيفي الفني المتميز من ألحان الموسيقار طلال الذي يميزني دائما بالتعاون معه من خلال ثقته الكبيرة أن صوتي قادر على توصيل أعماله ونغماته بإحساس مميز يصل إلى الجمهور العربي بسهولة.

تم نسخ الرابط