رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرفهم .. مسلسلات انتهى تصويرها قبل رمضان ومسلسلات لسة مكملة

دينا الشربيني - مي
دينا الشربيني - مي عمر - كريم عبدالعزيز - ياسمين صبري

ينافس عدد كبير من النجوم في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ومنهم من انتهى من التصوير والبعض الآخر مازال يصور مشاهده حتى الآن.

أعمال انتهى تصويرها قبل رمضان 2024

وأول الأعمال التي انتهى تصويرها كان مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث انتهى فريق العمل من التصوير خلال الفترة الماضية، والعمل بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أيضًا انتهى أبطال مسلسل الحشاشين من تصوير جميع مشاهد العمل خلال الأيام الماضية، بعد فترة طويلة من التصوير، ويشارك في بطولة العمل كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، وأحمد غزي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

كذلك انتهت دينا الشربيني أمس من تصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، حيث من المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، ويشاركها البطولة كل من شريف سلامة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، إسعاد يونس، ميمي جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، مراد مكرم، صدقي صخر، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أما إياد نصار فمازال يصور مشاهده في مسلسل صل رحم، ومن المقرر أن ينتهي من التصوير بأول أسبوع في رمضان، ويشارك في بطولة العمل كل من يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

ويتبقى 7 أيام وتنتهي ياسمين صبري من تصوير مشاهدها في مسلسل رحيل، والعمل بطولة أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، محمد كيلاني، بسنت صيام، وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ويعرض في النصف الأول من رمضان، ومن إنتاج شركة فينومينا للإنتاج الفني. 

مسلسلات مازالت تواصل التصوير

ويواصل صناع عدد من المسلسلات التصوير خلال الأيام المقبلة، مثل المعلم، حق عرب، صيد العقارب، كوبرا، فراولة، بـ 100 راجل، عتبات البهجة، صدفة، خالد نور وولده نور خالد، جودر، بابا جه، لحظة غضب، لانش بوكس، بيت الرفاعي، وآخرين.

تم نسخ الرابط