رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء .. أشهر أطفال مسلسلات رمضان 2024

أشهر أطفال مسلسلات
أشهر أطفال مسلسلات رمضان 2024

يشارك عدد من الأطفال في مسلسلات رمضان 2024، ويقدمون أدوار بارزة ضمن الأحداث، منهم منذر مهران، الذي يظهر في مسلسل بـ 100 راجل، ويجسد شخصية نجل سمية الخشاب، كما يشارك في مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، ويظهر بشخصية شقيق دينا فؤاد، بالإضافة لمشاركته في مسلسل جودر بطولة ياسر جلال.

أطفال رمضان 2024

مسلسل بـ 100 راجل يشارك في بطولته سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، عزت زين، هالة فاخر، محمد عبدالعظيم، سماء إبراهيم، محمد القس، نانسي صلاح، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

ويشارك في بطولة مسلسل جودر، كل من ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

ويضم مسلسل حق عرب، كل من أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أطفال مسلسل إمبراطورية ميم

ويضم مسلسل إمبراطورية ميم عدد من الأطفال، مثل منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وسيظهرون أبناء خالد النبوي خلال الأحداث، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

ويشارك خالد النبوي بطولة المسلسل كل من حلا شيحة، نور النبوي، نشوى مصطفى، مايان السيد، محمود حافظ، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ليلى عز العرب، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي.

وتظهر الطفلة لافينيا نادر خلال أحداث مسلسل بابا جه، بشخصية ابنة أكرم حسني ونسرين أمين، كما يشارك عدد آخر من الأطفال خلال الأحداث، مثل سليم مصطفى وهنا زهران، حيث يواصلون تصويره في الفترة الحالية، استعدادا لعرضه في رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024

ومسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، فريال يوسف، أوتاكا، والعمل من إخراج خالد مرعي، ومكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

أما في مسلسل المعلم، فيظهر الطفل جان رامز بشخصية نجل مصطفى شعبان وسهر الصايغ، ومن المقرر عرض العمل في رمضان المقبل 2024، ويجسد مصطفى شعبان شخصية معلم في سوق السمك، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبدالعزيز مخيون، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار.

وانضم الطفل يوسف صلاح مؤخرا لأبطال مسلسل بيت الرفاعي، بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، رحاب الجمل، ملك قورة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، إيناس كامل، دنيا المصري، والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي مسلسل فراولة، تشارك الطفلة ريتال ظاظا مع نيللي كريم ، وتعد هذه هي المرة الثانية التي تظهر معها في عمل فني، حيث شاركت في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض في رمضان 2022، وجسدت شخصية ابنتها.

ويشهد المداح 4، مشاركة يوسف حمادة هلال، حيث يجسد شخصية الطفل داوود، وهو أحد الحالات التي سيحاول الشيخ صابر حل لغزها خلال حلقات المسلسل.

تم نسخ الرابط