رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«اللي خلف مامتش» .. سر الحروف الأولي في إسم بنات عامر منيب

مريم تبكي في حضن
مريم تبكي في حضن أمها بعد التكريم

فى مجتمعاتنا الشرقية غالبا ما يحظى الرجل الذى رزق بالبنات بنظرة ذكورية ظالمة، نظرة من يرى فيهن مجرد «بنت»، رغم أن البنت فى أحيان كثيرة تكون بـ 100 راجل، وهى القاعدة التى تنطبق على مريم ونور وزينة، بنات الراحل عامر منيب، واللاتى ضربن مثلا رائعا فى الوفاء لوالدهن.

فى حوار سابق قال عامر منيب رحمه الله أن أهم 3 حروف فى حياته هى «م، ز، ن»، وهى الحروف الأولى لبناته الثلاث، والتى اختارها بعناية لتكون معاً كلمة «مزن» الطبقة الموجودة في السماء وينزل منها المطر أي «الخير» ..

كان عامر صاحب نظرة فسلفية خاصة فى تسمية بناته، نظرة من تمنى أن يرزع فيهن الخير والوفاء والمحبة، لترد له الفتيات الثلاث خيرا وفيرا ومحبة لا توصف ومقدار من الوفاء يصعب قياسه، ويتأكد الناس مؤخرا مع طرح ابنته مريم لأغنية «عامل إيه في حياتك» التي كانت بمثابة انطلاقتها في الوسط الفني والتى حققت مشاهدات تجاوزت الخمسة ملايين مشاهدة، أن عامر ورغم مرور 8 سنوات على رحيله إلا أنه مازال حيا ببناته تماما كما يحيى بيننا بأجمل أغانيه.

عائلة النجم الراحل عامر منيب ظهرت مؤخرا، لأول مرة معا في حدث فني أمام الكاميرات بمهرجان «نجم العرب 2019» الذي أقيم بفندق النايل تاور يوم السبت الماضي لتسلم جائزة خاصة باسم الراحل عامر منيب، واستلمتها ابنته مريم، وسط حضور والدتها السيدة إيمان الألفي وشقيقتيها زينة ونور عامر منيب. 

وعقب تسلم مريم للجائزة لم تتمالك مشاعرها فبكت، وهرعت إلى والدتها تحتضنها، وسط تعاطف الحضور الذين أكدوا أن «اللى خلف مامتش».

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

تم نسخ الرابط