رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها نعمة الأفوكاتو وإمبراطورية ميم .. 4 أعمال لـ آل زاهر في رمضان 2024

آل زاهر
آل زاهر

يعيش أحمد زاهر حالة من النشاط الفني الملحوظ خلال الفترة الحالية، حيث ينافس بعملين في الموسم الرمضاني المقبل، كما تظهر بناته ملك وليلى ومنى في أعمال ضمن نفس الموسم، وذلك بعد إثبات نجاحهن في السنوات الأخيرة بتجارب فنية مختلفة.

واستعرضت ميرنا الغزناوي في برنامج يا خبر أبيض، الذي يُعرض على خبر أبيض TV، قائمة أعمال عائلة زاهر وتفاصيلها في موسم دراما رمضان 2024.

شاهد الحلقة كاملة .. 

أعمال أحمد زاهر في رمضان 2024

ويقدم أحمد زاهر بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو مع مي عمر بالسباق الرمضاني المقبل، ويجسد خلاله شخصية طليق مي وهو شرير ويدخل معها في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث.

نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، سلوى عثمان، وطارق النهري، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أيضًا يتعاون أحمد زاهر مع حسن الرداد للمرة الأول في مسيرتهما الفنية بمسلسل محارب، ويظهر خلاله بشخصية محامي يدخل في صراعات مع الرداد، وذلك في إطار اجتماعي شعبي تشويقي.

مسلسل محارب يُعرض في رمضان 2024، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، ومنة فضالي، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

ملك زاهر في رمضان 2024

كما تشارك ملك أحمد زاهر في مسلسل محارب مع والدها أيضًا، وتجسد خلاله دور إنفلونسر تُدعى راندا، وهي شخصية شريرة تقدمها ملك للمرة الأولى في مسيرتها.

ليلى زاهر في رمضان 2024

وتقدم ليلى أحمد زاهر كذلك بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مع سلمى أبو ضيف في رمضان 2024، والعمل يناقش العديد من المشكلات المتعلقة بالسوشيال ميديا ومخاطرها منها الابتزاز الإلكتروني والإعلانات المشبوهة، وتلعب ليلى دور طالبة اسمها نسمة تفتعل المشاكل بين أصدقائها.

أعلى نسبة مشاهدة مكون من 15 حلقة، ومن بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

منى زاهر في رمضان 2024

أيضًا نشاهد منى أحمد زاهر في هذا الموسم الرمضاني بمسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، وتجسد خلاله شخصية ابنته، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، ويناقش صراع الأب مع أبنائه الستة الذين يقررون التمرد عليه.

شاهد الفيديو التالي ..

والمسلسل مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافط، مايان السيد، هاجر السراج، وإلهام صفي الدين، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

تم نسخ الرابط