رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : سمير غانم أسطورة الكوميديا وزنقة ستات أقرب أعمالي أنا وإيمي لقلبي

حسن الرداد - سمير
حسن الرداد - سمير غانم - فيلم زنقة ستات

تحدث حسن الرداد عن علاقته بحماه الراحل سمير غانم، كما كشف عن أقرب الأعمال لقلبه والتي جمعته بزوجته إيمي سمير غانم، وذلك في المؤتمر الصحفي المقام لـ حسن وإيمي على هامش تكريمهما في الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر السينمائي الذي يُقام في الفترة الحالية.

حديث حسن الرداد عن سمير غانم

وقال حسن الرداد : الراحل سمير غانم بعيدًا عن كونه حمايا، ولكنه أسطورة كبيرة في الكوميديا وعامود من الأعمدة التي حملت السينما على كتفها لسنوات، وكانت له مدرسة مميزة في كوميديا الارتجال التي كان الأول بها.

وواصل : وكان يعتقد الكثيرون أن ما يقدمه سمير غانم سهل، ولكنه في الحقيقة في غاية الصعوبة، وكانت نوع الكوميديا التي يقدمها راقية وتليق بكل الناس.

وأكمل : سمير كانت لديه قدرة على ترك بصمة في أي فيلم يقدمه حتى ولو مشهد واحد مثلما فعل في فيلم عالم عيال عيال، وكان بيحكيلي إن رشدي أباظة في الفيلم ده كان بيموت على نفسه من الضحك وكانوا بيعيدوا المشهد كتير بسببه.

وأضاف : تعلمت من سمير غانم الكثير من الأمور منها أن تكون صادق مع الناس وتقدم أعمال تعيش مع الناس مثلما فعل خلال مسيرته ورأينا ذلك من خلال الحب الكبير له عند الناس، وهو مؤثر في كل الأجيال وتحس إن كل واحد فينا جواه سمير غانم صغير، علشان اتربينا على أعماله.

 أما عن أقرب الأعمال التي جمعت حسن وإيمي إلى قلبه، اختتم حسن الرداد قائلًا : أنا وإيمي نرى أن الأقرب إلينا في أعمالنا فيلم زنقة ستات بسبب الحالة الفنية الجيدة التي كان عليها أبطال وصناع هذا العمل.

حسن الرداد في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يواصل حسن الرداد في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد محارب، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعدما تأجل العمل وغادر السباق الرمضاني الماضي 2023.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي شعبي درامي، يظهر خلاله حسن الرداد بشخصية سائق ميكروباص اسمه عزيز محارب وتمر حياته بالعديد من الأزمات، ويشاركه في بطولة العمل أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، ناهد السباعي، سماء إبراهيم، سلوى عثمان، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

كما شارك حسن الرداد في موسم الرياض الجاري 2023 بمسرحية بعنوان التلفزيون، وشاركه في بطولتها إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، وكانت من تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.

تم نسخ الرابط