رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإسكندراني يجمع 8 ملايين والحريفة يحصد 3 ملايين بعد أسبوع عرض

أحمد العوضي ـ نور
أحمد العوضي ـ نور النبوي

تنافس مجموعة من الأفلام في دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، منها فيلم الإسكندراني، والذي حقق أمس الثلاثاء 801 ألف جنيها.

إجمالي إيرادات فيلم الإسكندراني في أسبوع

وبلغت إيرادات فيلم الإسكندراني بعد مرور أسبوع على عرضه، 8 ملايين و386 ألف جنيها، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، عصام السقا، وآخرين.

والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولة العمل وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

أيضًا ينافس فيلم الحريفة بقوة في شباك التذاكر، حيث حصد أمس إيرادات بلغت 490 ألف جنيها، بينما حقق إجمالي إيرادات بعد عرضه بأسبوع، بلغت 3 ملايين و779 ألف جنيها.

وفيلم الحريفة يشارك في بطولته نور النبوي، أحمد غزي، ميدو، خالد الذهبي، سليم الترك، كزبرة، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنانيني، كما ظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم جمال حمزة، عبدالستار صبري وأمير عبدالحميد.

أحمد العوضي ومسلسل حق عرب

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد العوضي تصوير مسلسله الجديد حق عرب، الذي ينافس من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2024، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك فيه دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، وفاء مكي، دنيا منصور، أحمد صيام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

نور النبوي ومسلسل إمبراطورية ميم

أما نور النبوي فتعاقد مؤخرًا على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، ويشارك فيه حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، محمود حافظ، مايان السيد.

كما يواصل التحضير لفيلم جديد بعنوان الجامدين، ويشاركه بطولته مايان السيد، محمود ياسين جونيور، وأحمد غزي، صولا عمر، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج عثمان أبولبن.

تم نسخ الرابط