رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملكات جمال صالات الـ NBA .. أزاليا وإميليا وعقدة كيم كارديشيان

أميليا فيجا - أشلي
أميليا فيجا - أشلي كاري - كيندال جينير - إيجي أزاليا

قد لا يعرف البعض أن أجور لاعبي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA هي الأعلي علي مستوي الرياضات في العالم، حتي أنها تفوق أجور العديد من كبار لاعبي كرة القدم، الأمر الذي يدفع جميلات العالم للارتباط بنجوم «السلة» الذين يعتبرون الأشهر علي مستوي الرياضة.

فى التقرير التالى نستعرض لكم أشهر الجميلات من زوجات لاعبي ملوك صالات دوري NBA في أمريكا...

إميليا فيجا .. ملكة جمال الكون

أل هورفورد لاعب فريق بوسطن سيلتكس لم ينس أصوله التى ترجع إلى دولة الدومنيكان، فقرر الارتباط بملكة جمال بلاده إميليا فيجا، التي فازت فيما بعد بمسابقة ملكة جمال الكون عام 2003 لتتربع علي عرش جميلات NBA بدون منازع، والجدير بالذكر أن المشرف علي المسابقة في هذا التوقيت كان الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب الذي توجها بالجائزة بنفسه.

أشلي كاري .. أشهر شيف تلفزيوني

ستيفن كاري نجم فريق جولدن ستيت واريرز، تزوج من أيشا كاري أشهر شيف ومقدمة برامج طبخ في أمريكا، ليشكلا معا في الوقت الحالي أحد أشهر وأهم ثنائى في الولايات المتحدة، ويتم إستضافتهما باستمرار في أشهر البرامج، مثل ألين شو.

كيندال جينير .. عقدة كيم كارديشيان

بليك جريفن لاعب فريق ديترويت بوستينز خطف أحد أهم جميلات العالم علي الإطلاق وهي كيندال جينير صاحبة العلامة التجارية الشهيرة لمجلة 17، والتي تتنافس بشكل دائم علي الفوز بعقود للظهور في العروض التلفزيونية وأغلفة المجلات علي حساب النجمة الشهيرة الأخري كيم كارديشيان.

إيجي أزاليا .. سر الرقم زيرو

نيك يونج لاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز الشهير بكونه يرتدي قميص عليه الرقم زيرو، متزوج من إيجي أزاليا أشهر مغنية راب في العالم، وأحد أهم عارضات الأزياء أيضا في أستراليا.

 

تم نسخ الرابط