رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صحافة زمان .. نجوي فؤاد : لا أحب الرقص في رمضان

نجوي فؤاد
نجوي فؤاد

بين أهم الفنانات الإستعراضيات في تاريخ السينما المصرية، ستجدها حاضرة، وبين قائمة أهم الراقصات اللاتى استطعن المزج بين الرقص والتمثيل في وقت واحد وبنجاح كبير ستجد اسمها متصدرا. إنها نجوى فؤاد التى تلاعبت بالقلوب والعقول فى بداية مشوارها قبل أن تحفر اسمها بحروف من ذهب فى سجلات مواهب مصر الفذة عبر تاريخ الفن المصري.

قدمت النجمة الكبيرة العديد من الأفلام الناجحة على مدار مشوارها، منها: «المليونير الفقير، إسماعيل ياسين في الطيران، وخلطة فوزية»، كما كان لها الفضل في اكتشاف يسرا وقدمتها فى دور البطولة، بفيلم «ألف بوسة وبوسة»، الذى ظهرت فيه فؤاد بدور صغير للغاية.

كانت حياة نجوى فؤاد مليئة بالأحداث الغربية والصادمة، أبرزها انفصالها عن زوجها الأول أحمد فؤاد حسن لأنه كان يريد الإنجاب منها ولكنها خوفا علي رشاقتها ومستقبلها الفني رفضت.

وفي حوار لها لـ«صحافة زمان» كشفت نجوي فؤاد عن حكايتها مع شهر رمضان الكريم، وقالت: «أتمني تقديم كتاب عن ذكرياتي في شهر رمضان، وأنا لا أصوم فى هذا الشهر بناء علي طلب الأطباء، بسبب إصابتي بقرحة في المعدة، وهو ما يتطلب تناول أدوية في أوقات معينة ومنتظمة، وأنا على هذا الحال منذ خمس سنوات، ولكنى أطعم 60 مسكينا كل عام».

 واختتمت: «لا أرقص في شهر رمضان وأحصل علي إجازة أقضيها كلها مع الفرقة الموسيقية، لإجراء البروفات والتحضير لما بعد رمضان».

 

 
تم نسخ الرابط