رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسنى : أغيب عن دراما رمضان 2023 وانتظروا أغنيتى السهر والانبساط ليلة رأس السنة

أكرم حسني
أكرم حسني

انتهى أكرم حسني الفترة الماضية من عرض مسرحية حتى لا يطير الدكان في موسم الرياض، وحقق نجاحاً كبيراً من خلالها، وتحدث أكرم عن مشاركته في رمضان 2023، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أغيب عن دراما رمضان لعدم الاستقرار علي سيناريو يجذبني، ولكن لدي مشاريع أخرى.

 

وأضاف : أطرح في رأس السنة أغنية جديدة بعنوان السهر والانبساط من كلماتي وألحان مصطفى العسال، والفيديو الكليب الخاص بها سيكون من إخراج هادي الباجوري.

 

وأكمل : تعاقدت أيضاً علي بطولة فيلم جديد من إنتاج هشام عبدالخالق، وتعاقدت على بطولة مسلسل يعرض على إحدى المنصات، واستقر على سيناريو العملين بشكل نهائي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وقد شارك أكرم حسني في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل مكتوب عليا، تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، والذي حقق نجاحاً كبيراً، ودارت أحداثه حول جلال الذي توضع مادة سحرية على يده، ويكتشف بعد ذلك أنه مكتوب على جسده كل ما سيحدث له على مدار يومه، وشارك فيه هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسى.

 

مسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة كل من أكرم حسني، درة، محمد أنور، بيومي فؤاد، ومن تأليف أمير طعيمة وإخراج محمد أوتاكا، وتعد المسرحية هي التجربة الثانية لـ أكرم حسني على خشبة المسرح، حيث قدم من قبل مسرحية عطل فني في عام 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، ومن تأليف أمير طعيمة وإخراج محمد أوتاكا.

 

 

تم نسخ الرابط