رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة سهير الباروني في ذكراها : دخلت التمثيل بالصدفة وكانت بارعة فى العزف على الكمان

سهير الباروني
سهير الباروني

تحل اليوم 5 ديسمبر، ذكرى ميلاد الفنانة المحبوبة سهير الباروني، ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1937، ورغم كونها لم تحظ بدور البطولة إلا أنها تركت بصمة في كل عمل شاركت فيه، واليوم تتحدث عنها ابنتها وعن مواقف في حياتها.

 

وقالت سحر الشريف في تصريح خاص : كانت دائماً لديها هاجس بأنه لا أحد يتذكرها، ورغم رحيلها إلا أن هناك البعض يظن أنها مازالت على قيد الحياة ويسألوني عنها حباً فيها.

 

وتابعت: أمي كانت تحب أن تعزف على الكمان، وعزفها كان جميلاً، ولكنه هواية ليس احترافياً، ودخلت التمثيل عن طريق الصدفة، حيث ذهبت لمكان تصوير مع إحدى صديقاتها، وإذا بهم يطلبون فتاة لأداء دور معين، فعرضوا عليها أن تؤدي الدور، وصدمت وقالت إنها لا تعلم أي شيء عن التمثيل، وبالفعل أدت الدور ونجحت وكانت تلك البداية.

 

كما روت سحر عن موقف حدث لها قديماً، وأضافت : أمي خدت علقة سخنة من جدتي بسبب ماري منيب، كانت تتمنى أن تقابلها وتحبها بشدة وذات يوم كذبت على والدتها وقالت إنها ستكون في بروفة مسرح المدرسة ولكنها لم تذهب للمدرسة وذهبت لـ ماري منيب، والتي تمنت أن تراها وبعدما رأت ماري أنها جيدة في التمثيل أشركتها في فيلم معها، وعندما علمت جدتي ضربتها ضرب مبرح وتدخلت ماري منيب لحل الأزمة.

 

 

تم نسخ الرابط