رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد يوم 24 نوفمبر على منصة شاهد Vip

هشام ماجد ودنيا سمير
هشام ماجد ودنيا سمير غانم

يعرض حاليًا في السينمات فيلم تسليم أهالي، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، حيث طُرح العمل في 3 أغسطس الماضي، ضمن الموسم الصيفي، وحقق حتى الآن إيرادات وصلت لـ 31 مليون جنيه، في أقل من 3 أشهر عرض. 

 

وأعلنت منصة شاهد Vip عن عرض الفيلم يوم 24 نوفمبر الجاري في أول عرض له خارج السينمات، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي رومانسي، حول قصة زاهية التي تلعب دورها دنيا سمير غانم، وتسعى للزواج من دكتور خليل الذي يجسده هشام ماجد.

 

ومع تتابع الأحداث يتزوج بيومي فؤاد والد هشام ماجد من دلال عبدالعزيز التي تلعب دور والدة دنيا سمير غانم، ويكتشف هشام ودنيا تورط والديهما في العديد من الأعمال غير المشروعة، ما يدخلهم في صراعات عديدة خلال الأحداث. 

 

فيلم تسليم أهالي يعد أولى بطولات دنيا سمير غانم المطلقة في السينما، ويشاركها في بطولة العمل هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وضيوف الشرف سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، والفيلم من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل دنيا سمير غانم في الفترة الحالية عروض مسرحيتها الأولى أنستونا على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتشهد العروض حضور كامل العدد، ويشارك دنيا في بطولة المسرحية بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

أما هشام ماجد، فيرتبط بأكثر من مشروع فني خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الرابع من مسلسل اللعبة والمقرر بدء تصويره قريبًا، من إخراج أحمد الجندي، بالإضافة إلى فيلم آخر باسم مبدئي نحو غد أفضل، من تأليف شقيقه محمود ماجد

 

 

 

 

تم نسخ الرابط