رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نحو غد أفضل اسم مبدئي لفيلم هشام ماجد الجديد من تأليف شقيقه محمود ماجد

هشام ماجد - محمود
هشام ماجد - محمود ماجد

تعاقد هشام ماجد مؤخرًا على بطولة فيلم جديد من تأليف شقيقه محمود ماجد، حيث يواصل هشام تحضيراته للعمل على أن يبدأ التصوير في الفترة المقبلة، وذلك بعدما شارك محمود شقيقه في مسلسل اللعبة 3، وجسد دور عجمي خلال الأحداث. 

 

وقال محمود ماجد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل حاليًا كتابة فيلمي الجديد من بطولة شقيقي هشام ماجد واخترنا له اسم مؤقت هو نحو غد أفضل، ومن المقرر الانتهاء من كتابة السيناريو وبدء ترشيح الأبطال المشاركين في العمل واختيار المخرج. 

 

ومن ناحية أخرى، يستعد هشام ماجد لتصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، في أكتوبر المقبل، ويشاركه في البطولة شيكو، مع عدد من النجوم منهم محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وأوتاكا، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

كما ينتظر هشام ماجد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، الذي يشاركه في بطولته نخبة من النجوم منهم مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وأسماء جلال، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط