رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبراهيم عيسى : سأقدم قصة حياة عمرو دياب في مسلسل 10 حلقات والعرض على منصة

عمرو دياب - إبراهيم
عمرو دياب - إبراهيم عيسي

حل إبراهيم عيسى ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وكشف خلال الحلقة عن العديد من آرائه السياسية والحياتية، كما تحدث عن مشاريعه الفنية المقبلة.

 

وقال عيسي : إذا فكرت في تقديم قضية في مسلسل، أغير من خلاله القوانين مثل مسلسل فاتن أمل حربي، فسوف أناقش مادة إزدراء الأديان، لكن لا أعتقد أن هناك منتج أو مخرج يملك الجرأة لتقديم مثل هذا العمل، وأتمنى تقديم رواية اللص والكلاب في عمل فني جديد، ودافعت عن فيلم أصحاب ولا أعز، لأن الهجوم عليه كان من السلفيين، ومنى زكي وجه لها هجومًا شديدًا، وكان مبالغًا فيه.

 

وواصل : مصطفى درويش كان دوره أقل من ثانوي في فيلم يحيى ومش فارق معايا اعتذاره عن العمل، ولا أنزعج من أي انتقادات، ولا أطلب أن يعجب الجميع بأفكاري وأعمالي، ورأيي أن الناس يجب أن يفكروا بعقلهم ولا ينتظروا النصائح مني أو حتى من علماء الدين.

 

وأضاف : أتمنى أن يكون الشيوخ في هذا العصر مثل شخصية الشيخ يحيى في مسلسل فاتن أمل حربي، وفي رأيي أننا قد أسقطنا حكم الإخوان والسلفيين لكن أفكارهم مازالت موجودة.

 

وعن أعماله الفنية الجديدة، اختتم : أواصل كتابة سيناريو عن قصة حياة عمرو دياب في مسلسل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة إلكترونية، والهضبة أعطاني كل تفاصيل حياته الشخصية والفنية وجميع أغانيه ومراحل تطور مشواره.

 

 

تم نسخ الرابط