رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مى سليم بديلة ناهد السباعي فى فيلم التاروت مع سمية الخشاب

ناهد السباعي - سمية
ناهد السباعي - سمية الخشاب ـ مى سليم

بدأت سمية الخشاب وفريق عمل فيلم التاروت، تصوير مشاهد العمل خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن ناهد السباعي اعتذرت عن الفيلم رغم تعاقدها على العمل، وذلك بسبب اختلاف في وجهات النظر بينها وبين صناعه، فيما حلت مى سليم بديلة لها.

 

فيلم التاروت يضم مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري. 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ناهد السباعي التحضير لمسلسل جديد بعنوان بيت القبطية، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أشرف العشماوي، ومكون من 6 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج ناهد فريد شوقي ومحمد السباعي.

 

فيما انتهت ناهد السباعي منذ فترة من تصوير فيلم 19 ب، من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، نبيل نور الدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج أحمد عبدالله. 

 

كما تعاقدت ناهد السباعي على المشاركة في مسلسل العين بـ العين بطولة نيللي كريم المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي، ويضم العمل أيضا: جمال سليمان، أحمد بدير، وهشام عاشور، وآخرين، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

تم نسخ الرابط