رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لينا صوفيا : بحب كريم عبدالعزيز ومني زكي وكيرة والجن أبهرني

لينا صوفيا -  كريم
لينا صوفيا - كريم عبدالعزيز - مني زكي

عرض في موسم رمضان 2024 الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، الذي حقق رد فعل واسع مع الجمهور، فيما شارك فيه عدد كبير من النجوم الشباب.

لينا صوفيا في خبر أبيض

كاميرا خبر أبيض التقت لينا صوفيا واحدة من الشاب المشارك في العمل وقالت : سعيدة جدًا بالمشاركة في مسلسل كامل العدد، وأنا بحب التمثيل من زمان، وأول عمل شاركت فيه كان هيبتا، وبعدها مسلسل القواعد 45 للطلاق وغيرها، ومن أصعب المشاهد اللي كانت صعبة في كامل العدد اللي لها علاقة بالحب، لأنه جديد عليا خالص، أتمنى أن يكون هناك جزء ثالث من العمل.

وأضافت : كريم عبدالعزيز ومنى زكي من أكتر الفنانين اللي بحبهم وأتمنى أكون زيهم لما أكبر وبحب كيرة والجن جدًا.

شاهد الفيديو التالي ..

أبطال كامل العدد

كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة، عُرض على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

والعمل يدور في إطار اجتماعي لايت، حول دينا الشربيني التي تقدم شخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويناقش المسلسل مشاكل الشباب في سن المراهقة.

جدير بالذكر أن كريم عبدالعزيز شارك في رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وشارك في العمل كل من أحمد عيد، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عبدالوهاب وآخرين.

وجسد كريم عبدالعزيز خلال الأحداث شخصية حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين الإرهابية، فيما قدم فتحي عبدالوهاب شخصية الوزير نظام الملك، ولعب أحمد عيد دور زيد بن سيحون المساعد الأول للصباح، وقدمت ميرنا نور الدين شخصية دنيا زاد زوجة حسن الصباح.

أما منى زكي فقد غابت عن رمضان 2024، وكان آخر أعمالها مسلسل تحت الوصاية، الذي عرض في رمضان 2023 وكان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط