رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني : محمد صلاح مُعجب بـ كامل العدد وأتمنى تقديم عمل مع روبي

دينا الشربيني ـ محمد
دينا الشربيني ـ محمد صلاح ـ روبي

تحدثت دينا الشربيني عن فيلم شقو، كما أكدت متابعة محمد صلاح لمسلسلها الأخير كامل العدد +1، الذي عُرض في رمضان 2024، وذلك خلال لقائها في برنامج صباح الخير يا وطن، الذي يُعرض على قناة الفجيرة الإماراتية.

دينا الشربيني تتحدث عن شقو

وقالت دينا الشربيني : سعيدة بالعودة للتعاون مع نجوم مسلسل جراند أوتيل في فيلم شقو، ونحن كلنا عائلة وبنكون مبسوطين لأننا بنوحش بعض في الشغل والحقيقية.

أما عن مسلسل كامل العدد +1، تابعت : قدمته لأنني كنت أرغب في تقديم عمل يجعل العائلة كلها تشاهده، وبالفعل هذا ما حدث وأصبح الأطفال يحبون العمل، وعشنا أيام رائعة سويًا في الكواليس أنا وباقي أبطال المسلسل.

متابعة محمد صلاح لـ كامل العدد

وأكملت : النجم العالمي محمد صلاح كان يتابع مسلسل كامل العدد +1، وأوجه له الشكر، حيث أرسل لي أن المسلسل نال إعجابه، وكنت سعيدة جدًا برسالته لأنه فخر العرب وكل الوطن العربي يحبه، وعن تقديم جزء ثالث من العمل، أضافت : إن وجدت فكرة تليق بالجمهور الذي أُعجب بالجزأين السابقين سنقدم الجزء الثالث.

التعاون بين دينا الشربيني وروبي

واختتمت دينا الشربيني الحوار بالحديث عن روبي، قائلة : روبي خطيرة وجميلة وأحبها من قلبي لأنها طيبة وجدعة ومسالمة جدًا، ونتمنى تقديم عمل فني سويًا بعد ظهورنا في إعلان مؤخرًا.

قصة وأبطال كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1 يدور في إطار اجتماعي لايت، يناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة، وتظهر دينا الشربيني خلاله بشخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يظهر شريف سلامة بدور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان على منصة شاهد وقناة ON، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

نجاح شقو

أما فيلم شقو فيحقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية على مستوى شباك التذاكر، وتقدم دينا الشربيني خلاله شخصية فاطمة وتعمل ممرضة، كما تعيش قصة حب مع المجرم إسماعيل الذي يقدم دوره عمرو يوسف، وذلك في إطار أكشن تشويقي، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

تم نسخ الرابط