رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. العين بـ العين اسم مسلسل نيللي كريم الجديد والعرض في رمضان 2023

نيللي كريم
نيللي كريم

بدأت نيللي كريم الفترة الماضية التحضير لمسلسلها الجديد الذي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم، وعلم خبر أبيض أن جمال العدل منتج العمل استقر على اسم : العين بـ العين لمسلسل نيللي كريم الجديد، الذي تقدم من خلاله لأول مرة شخصية صعيدية، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وانضم للعمل مؤخرًا كل من جمال سليمان، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، ناهد السباعي، لمشاركة نيللي في البطولة، بالتزامن مع مواصلة الشركة التعاقد مع باقي الأبطال للإعلان عن بداية التصوير المقرر له خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد ع الزيرو، بطولة محمد رمضان، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، كما أنها من المفترض أن تستأنف تصوير فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، الذي يجمعها مع محمد فراج، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم وأمير العجمي.

 

وقدمت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل فاتن أمل حربي، وكان من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وشارك فيه شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، ومن إنتاج جمال العدل، والذي حقق نجاح كبير خاصة أنها ناقشت من خلاله قانون الأحوال الشخصية.

 

كما أنها انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلى، الذي يجمعها لأول مرة مع يسرا، وتدور أحداثه في 10 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ومن بطولة يسرا ونيللي كريم وهشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، وتامر فرج، والعمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

 

تم نسخ الرابط